أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الفلسطينى يشيد بمواقف السلطان قابوس تجاه القضية الفلسطينية

الخميس، 18 مايو 2017 01:22 م
الرئيس الفلسطينى يشيد بمواقف السلطان قابوس تجاه القضية الفلسطينية السلطان قابوس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أشاد الرئيس الفلسطينى محمود عباس بمواقف سلطان عمان السلطان قابوس تجاه القضية الفلسطينية ودوره الكبير فى إرساء دعائم السلام والاستقرار بالمنطقة.

ونقلت وكالة الأنباء العُمانية اليوم  الخميس  تصريحات للرئيس الفلسطيني، والتى أكد خلالها أن موقف سلطنة عُمان ثابت، ولم يتغير منذ بدء القضية الفلسطينية حتى الآن، معرباً عن اعتزازه وتقديره لمواقف السلطنة الدائمة والمساندة ووقوفها الدائم مع الشعب الفلسطينى فى كافة المحافل الدولية.


وقال الرئيس عباس - الذى يزور السلطنة حالياً - أن الاستيطان الاسرائيلى هو أساس المشكلة واستمراره يعطل حل الدولتين، مشيراً إلى أن المبادرة العربية للسلام هى من أهم الحلول المطروحة منذ عام 2002، حيث تلزم إسرائيل بالانسحاب من جميع الأراضى العربية والفلسطينية المحتلة، وكانت محور المباحثات مع الرئيس الأمريكى خلال الزيارة الأخيرة لواشنطن.

وأوضح الرئيس الفلسطينى أن القمة الإسلامية الأمريكية المزمع عقدها فى الرياض ستركز على عدة موضوعات أهمها تطبيق المبادرة العربية وحل الدولتين ومحاربة الإرهاب، معرباً عن أمله أن تكون نقطة انطلاق مع الإدارة الأمريكية لحل القضية الفلسطينية والقضايا العربية بشكل عام.


وكان الرئيس الفلسطينى قد وصل إلى سلطنة عمان - أمس - فى زيارة تستمر يومين، يجرى خلالها محادثات مع كبار المسؤولين العمانيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة