أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الشناوى : الزمالك "عينه" على أفريقيا .. وهذا ما قولته للحضرى

الخميس، 18 مايو 2017 11:59 م
أحمد الشناوى : الزمالك "عينه" على أفريقيا .. وهذا ما قولته للحضرى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك، أنه مر بأوقات صعبة كثيرة خلال الفترة السابقة لكن "الراجل الجدع" هو من يستطيع تخطى هذه الأزمات .

أضاف أحمد الشناوى فى تصريحات لقناة أون سبورت، أنه يعيش حاليا فترة جيدة مع الزمالك ويؤدى بمستوى ثابت بإشادة الجميع .

وأوضح حارس مرمى الزمالك أن عدم انضمامه للمنتخب الوطنى فى المعسكر الأخير كان بسبب الإصابة و زميله محمود جنش كان الأحق بالانضمام فى هذه الفترة، قائلاً : "إن شاء الله سأكون متواجد فى معسكر المنتخب القادم وتحت أمر الجهاز الفنى للفراعنة فى أى وقت" .

وشدد أحمد الشناوى أن الزمالك أضاع العديد من النقاط والمباريات فى مسابقة الدورى التى أصبحت خارج ميت عقبة لذلك تركيز كافة اللاعبين فى الوقت الحالى على تحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا وهناك روح جديدة تسيطر على الفريق خاصة أن الجميع أصبح عنده أمل المشاركة فى المباريات لعدم وجود ظلم وأصبح اللعب لمن يجتهد أكثر فى التدريبات فقط .

وتمنى أحمد الشناوى المشاركة أساسيا فى مباراة المنتخب الوطنى المقبلة أمام تونس لكن القرار النهائى سيكون للجهاز الفنى للفراعنة .

وكشف حارس مرمى الزمالك عن تفاصيل الحديث الذى دار بينه و بين عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة ، قائلاً : "كنت ببارك للحضرى على خطوبة بنته لكهربا لأنى لم أتحدث معه منذ فترة طويلة" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة