أكرم القصاص - علا الشافعي

حفيد مبارك يعيد نشر صورة تجمعه بعمه فى ذكرى إحياء وفاة شقيقه

الخميس، 18 مايو 2017 10:25 م
حفيد مبارك يعيد نشر صورة تجمعه بعمه فى ذكرى إحياء وفاة شقيقه الصورة التى نشرها عمر علاء مبارك
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق حسنى مبارك صورة تجمعه بشقيقه المتوفى محمد علاء فى ذكرى وفاته  التى توافق 18 مايو الجارى، اليوم الخميس، كما تواجد بالصورة عمه جمال مبارك، ولم يعلق على الصورة بأى كلمات تُذكر سوى رسمة القلب، وذلك على موقع تبادل الصورة "إنستجرام".

 

عمر علاء مبارك
 
 

يذكر أن حفيد مبارك الذى رحل عن عمر12 عامًا، وافته المنية، إثر الأزمة الصحية تعرض لها فى مايو عام 2009، نقل على إثرها إلى مستشفى الجلاء العسكرى، إلى أن وافته المنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني ضد الاستفزاز

تحيا مصر

ماذا يستطيع أن يقدم الشعب المصري العظيم للمرحوم .. كل شوية صورة المرحوم ماذا نفعل .. جدك خرب البد لمدة ال 30 سنة السوداء الماضية لحساب الأهل و الأصدقاء و المعارف و كبار المسؤولين في الدولة .. جدك اذل شعب و خصي أفكارهم و شرهم و احتقرهم .. ماذا نفعل للمرحوم .. جدك مبارك لص القبور الفاسد حرامي بحكم قضائي نهائي في قضية القصور الرئاسية .. ماذا نفعل للمرحوم .. جدك صدر الغاز لإسرائيل ببلاش .. ماذا نفعل للمرحوم .. جدك الراعي الرسمي للفساااااااااد و الفاسدين .. ماذا نفعل للمرحوم .. جدك باع عشرات الآلاف من المصانع بتراب الفلوووووووس .. ماذا نفعل للمرحوم .. جدك زور التاريخ لحسابه .. ماذا نفعل للمرحوم .. ارحمونا من هذه الأخبار المستفزه كل يوم المرحوم راح المرحوم جه كل يوم الناس بتموت من فساد جدك إللي زرعه علي مدار ال 30 سنة السوداء الماضية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصظفى جنغى

ليست ازمة صحية

بل سقط من على الحصان وهو يتدرب على قفز الحواجز وأطفالنا تموت تحت أقدام الحمير

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر شادى

الله يرحمه

الله يرحمه ويصبر ابوه وامه ويدى جده الصحه والصبر ويقويه على محنتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة