أكرم القصاص - علا الشافعي

"يوم أن قتلوا الغناء" ترفع لافتة كامل العدد وتحقق 53700 جنيه فى شهر

الثلاثاء، 16 مايو 2017 06:03 ص
"يوم أن قتلوا الغناء" ترفع لافتة كامل العدد وتحقق 53700 جنيه فى شهر  مسرحية يوم أن قتلوا الغناء
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترفع يوميًا مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" للمخرج تامر كرم لافتة كامل العدد ووصل الإيراد الشهرى لها 53700 كما أكد لليوم السابع مدير مسرح الطليعة المخرج شادى سرور .
 
وأوضح مخرج المسرحية تامر كرم أن سعر التذكرة لا يتجاوز الـ20 جنيهًا وأعلى سعر هو 30 جنيهًا ومع ذلك تحقق المسرحية نجاحًا نقديًا وجماهيريًا وهذا اعتبره فضل من عند الله أولاً وتكليل لمجهودنا جميعا كفريق عمل .
 
يذكر أن مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" تعد الوحيدة منذ فترة التى تشمل غناء مباشر واستعراضات حية على خشبة المسرح فهى عودة للمسرح الغنائى الملحمى وهى تتناول صراع ما بين أخوين، فى رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية والتعصب والكراهية من ناحية أخرى فالعرض يحمل الكثير من الرؤى وليس أحادى الطرح فالعرض غنى وبه أعماق متداخلة، حيث إنه يقدم نماذج متعددة من قصص الأنبياء وأبليس وآدم، وقابيل وهابيل، وسفينة نوح".
 
والعرض من بطولة ياسر صادق، د.علاء قوقة، وحمادة شوشة، طارق صبرى محمد ناصر، أداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، إخراج تامر كرم .
 
ويذكر أن آخر أعمال تامر كرم للبيت الفنى للمسرح هو عرض ”انتيجون” على مسرح الطليعة والذى شارك فى المهرجان القومى للمسرح فى الدورة السابقة، يعد إسقاطًا على الواقع من إرهاب وداعش "أكيد جواهم مكنش كده"، وناس ضلت للأبد وظهر ذلك فى مسرحية وجواهم خير، وأى شخص مقهور، ودعوة لكل أب يسيب ولاده يطلعوا اللى جواهم، توظفى العرض يدل على أنه غنى وبه أعماق متداخلة، حيث إنه يقدم نماذج متعددة من قصص الأنبياء وأبليس وآدم، وقابيل وهابيل، وسفينة نوح".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة