أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب بائتلاف دعم مصر يطلق مبادرة "افضحوهم" لمواجهة تجار المخدرات

الإثنين، 15 مايو 2017 10:48 م
 نائب بائتلاف دعم مصر يطلق مبادرة "افضحوهم" لمواجهة تجار المخدرات النائب محمود الصعيدى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق النائب محمود الصعيدى عضو مجلس النواب مبادرة باسم "افضحوهم" لمواجهة تجار المخدرات، بسبب تزايد تجارة المخدرات مؤخرًا، مؤكدا أن هدف مبادرته دعم الأجهزة الأمنية للتصدى لهذه الظاهرة التى تفشت فى الآونة الأخيرة.

جاءت مبادرة "الصعيدى" بعدما نشر الـ"اليوم السابع" فيديو يظهر شابين يبيعان المخدرات نهارا بمنطقة عزبة النخل بالبدرشين بمحافظة الجيزة، دون أن يكترثا من المارة.

وقال "الصعيدى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" علينا جميعًا مساعدة الأجهزة الأمينة لمحاربة تجار المخدرات الذين يستغلون الأطفال و"التوك توك" لنشر سموهم، وذلك عن طريق الإبلاغ عنه، أو تصويرهم  وإرسال الصور للأجهزة المعنية".

وأضاف :" يجب على المواطن مساعدة الشرطة لفضح هؤلاء التجار الذين يدمرون أبناء مصر"

الجدير بالذكر أن "اليوم السابع" نشر فيديو يظهر شابين يتاجران فى المخدرات، وقد أظهر الفيديو وقوف شابين أمام منزل حديث البناء فى منطقة عزبة النخل بالبدرشين بمحافظة الجيزة، يعرضان بضاعتهما، ويأتى لهما أصحاب "الكيف" ليحصلون منهما على جرعتهم من المخدرات، واللافت فى الفيديو أن الشابين لم يكترثا من المارة، بل جلسا يبيعان سمومها، وتجمع حولهما المشترين.

 

وأوضح القارئ الذى أرسل الفيديو لـ"اليوم السابع" أن أهالى المنطقة حاولوا بشتى الطرق منع هؤلاء من ارتكاب هذه الجريمة، إلا أنهم تعدوا على الأهالى وواصلوا تجارتهم للمخدرات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة