الخميس، 29 يونيو 2017 12:51 م
خالد صلاح

فى ذكرى ميلاده..

نادية حلمى رفلة: فخورة بوالدى لأنه ترك لنا تراثًا وأعمالاً خلدت اسمه

الإثنين، 15 مايو 2017 05:57 م
نادية حلمى رفلة: فخورة بوالدى لأنه ترك لنا تراثًا وأعمالاً خلدت اسمه نادية

كتب : جمال عبد الناصر

تحل اليوم ذكرى ميلاد المنتج والمخرج الكبير الراحل حلمى رفلة الذى أثرى السينما المصرية بأعماله سواء كمنتج أو كمخرج أو كسيناريست.

وقالت ابنته نادية حلمى رفلة لـ"اليوم السابع" عن والدها: أنا فخورة جدًا بك لأنك تركت لنا تراثًا وأعمالاً تخلد اسمك ولن أترك حقك لأن معظم أفلامك التى أنتجتها قد أخذت منك جبرًا وأرغمت على تصفية شركتك ولكنى عاهدت نفسى على استرداد حقوقك الأدبية قبل المادية .

 

في ذكري ميلاد المخرج والمنتج حلمي رفله

فى ذكرى ميلاد المخرج والمنتج حلمى رفلة

وأوضحت ابنة المخرج الكبير: والدى ترك لنا إرثًا آخر بعيدًا عن الفن وهو قيم وأخلاق وعلمنا أفضل تعليم وترك للشعب المصرى ثروة فجميعنا مازلنا "عايشين" على أفلامك فما تركته إرثا كبيرا ولابد من إعادة الحق لأصحابه كرد شرف لك.

نادية حلمي رفلة ووالدها المخرج والمنتج حلمي رفله
نادية حلمى رفلة ووالدها المخرج والمنتج حلمى رفله

وأشارت نادية حلمي رفلة: "أنا عن نفسى من أكثر الأفلام التى أحبها لأبى كمنتج هى أفلام شارع الحب ونهر الحب وامرأة فى الطريق وإحنا التلامذة والسبع بنات ومفيش تفاهم وكمخرج أحب له أفلام ليلة العيد ومعبودة الجماهير وألمظ وليالى الحب والمليونير.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة