الخميس، 25 مايو 2017 06:54 ص
خالد صلاح

صراع انتخابات كرة اليد يشتعل مبكرا

الإثنين، 15 مايو 2017 10:44 م
صراع انتخابات كرة اليد يشتعل مبكرا هادى فهمى

كتبت ندى مجاهد

بدأ خلال اليومين الماضيين اشتعال الصراع فى انتخابات كرة اليد لاختيار مجلس إدارة جديد، وذلك بعد اعتماد قانون الرياضة فى مجلس الشعب .

 

ديوان يستقر على الترشح على مقعد نائب رئيس اتحاد كرة اليد

واستقر خالد ديوان نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد على الترشح لنفس المنصب فى الانتخابات المقبلة، خاصة بعد صدور قانون الرياضة الجديد و عدم تطبيق بند الـ٨ سنوات .

 

قائمة هادى فهمى تبدأ وضع خطة انتخابات كرة اليد

فيما أن قائمة هادى فهمى رئيس مجلس إدارة اتحاد اليد السابق الذى سيترشح فى الانتخابات المقبلة، ستبدأ وضع خطة العمل خلال الفترة المقبلة، من أجل الوقوف على الشكل النهائى للقائمة وعقد الجلسات الانتخابية .

 

قائمة هشام نصر تواصل جلسات انتخابات اتحاد كرة اليد مبكرا

كما أن قائمة هشام نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد الحالى الذى سيترشح على مقعد الرئيس فى الانتخابات المقبلة تواصل تحركاتها التى بدأتها مبكرا، حيث إنه يعقد اجتماعات فى العديد من الأندية بصحبة نجم الأهلى السابق خالد العوضى، الذى سيترشح فى الانتخابات خاصة بعد نجاحه فى إدارة البطولة الأفريقية التى استضافتها مصر يناير ٢٠١٦، حيث إن هذه القائمة تضم أيضا منى أمين ومصطفى شوقى عضوا مجلس الإدارة الحاليين .

 

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة اشتعال الصراع حتى إعلان وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز عن موعد الانتخابات .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة