الخميس، 29 يونيو 2017 12:51 م
خالد صلاح

سفير فلسطين بواشنطن: أبو مازن يلتقى ترامب فى بيت لحم 23 مايو الجارى

الإثنين، 15 مايو 2017 07:10 م
سفير فلسطين بواشنطن: أبو مازن يلتقى ترامب فى بيت لحم 23 مايو الجارى أبو مازن ودونالد ترامب

كتب - أحمد جمعة

كشف سفير فلسطين لدى واشنطن، حسام زملط، موعد زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى الأراضى المحتلة، حيث من المقرر أن يلتقى بالرئيس الفلسطينى محمود عباس يوم 23 مايو في بيت لحم.

وأكد حسام زملط إن التحضيرات سواء من الناحية السياسية أو البرتوكولية، جارية على قدم وساق من أجل استقبال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى الثالث والعشرين من الشهر الجارى، موضحا أن القيادة الفلسطينية ستطلب من دونالد ترامب خلال زيارته طلبًا واحدًا فقط، وهو استمراره فى التوسط من أجل التوصل لسلام نهائى وشامل وعادل.

وأكد حسام زملط فى تصريحات لوسائل إعلام فلسطينية، اليوم الاثنين، أنه لا معلومات حتى اللحظة عما سيطرحه ترامب على الرئيس الفلسطينى محمود عباس فى هذه الزيارة المرتبقة والتاريخية.

وعن سبب زيارة الرئيس دونالد ترامب لبيت لحم، وليس لمدينة رام الله على اعتبار أن الأخيرة مركز السيادة الفلسطينية، أوضح زملط أن القيادة الفلسطينية هى من دعت ترامب لزيارة بيت لحم، نظرًا لرمزية المدينة السياسية والدينية وقربها من القدس، وعلى اعتبار أنها مهد السيد المسيح.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة