الخميس، 25 مايو 2017 06:53 ص
خالد صلاح

أخبار الرياضة اليوم الأحد 2017/5/15.. خطاب من الفيفا يربك حسابات الفراعنة

الإثنين، 15 مايو 2017 10:50 م
أخبار الرياضة اليوم الأحد 2017/5/15.. خطاب من الفيفا يربك حسابات الفراعنة منتخب مصر

كتب أحمد طارق

شهد اليوم الإثنين 2017/5/15 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، خطاب من الفيفا يربك حسابات المنتخب قبل مواجهة تونس، و"كاف" يحذر الزمالك بخطاب من تناول اللحوم المجمدة، والأهلي يضم "داوودا" لقائمة المرغوبين من المقاصة.

 

خطاب من الفيفا يربك حسابات المنتخب قبل مواجهة تونس

تسببت المباراة الودية المزمع إقامتها بين منتخب المحليين ونظيره الليبى فى شهر يونيو المقبل، فى خلاف جديد بين اتحاد الكرة والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات الماضية.

 

منتخب المحليين يدرس نقل وديتى ليبيا وغانا إلى برج العرب

يدرس الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، إقامة المعسكر المقبل للمنتخب والمقرر له فى الفترة من 1 حتى 9 يونيو المقبل، إلى الإسكندرية وتحديدا فى برج العرب.
 
 

كوبر يحدد 20 أغسطس موعدا لانطلاق معسكر أوغندا بدون المحترفين

 
اتفق الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 20 أغسطس، استعدادًا لمواجهتى أوغندا خلال الفترة من 28 لنفس الشهر وحتى 5 سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
 
 

الأهلي يضم "داوودا" لقائمة المرغوبين من المقاصة

 
تلقى أحمد داوودا، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، وعداً من أحد المسئولين بالنادى الأهلي بإنهاء كل إجراءات التعاقد معه وضمه لصفوف المارد الأحمر فى الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 

نانا بوكو معروض على الزمالك

 
تلقى نادى الزمالك عرضا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع الغانى نانا بوكو مهاجم فريق مصر المقاصة المعار لنادى الشباب الإماراتى لنهاية الموسم.
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة