أكرم القصاص - علا الشافعي

"مكافحة المخدرات" تقضى على أكبر "صفقات المزاج".. سقوط رجل أعمال شهير بالقاهرة الجديدة يتزعم عصابة دولية لجلب 5 أطنان حشيش.. والتحقيقات: ضبط المخدر بمصنعه.. والنيابة تحقق مع 10 متهمين بينهم 3 أجانب

الأربعاء، 10 مايو 2017 01:37 ص
"مكافحة المخدرات" تقضى على أكبر "صفقات المزاج".. سقوط رجل أعمال شهير بالقاهرة الجديدة يتزعم عصابة دولية لجلب 5 أطنان حشيش.. والتحقيقات: ضبط المخدر بمصنعه.. والنيابة تحقق مع 10 متهمين بينهم 3 أجانب "مكافحة المخدرات" تقضى على أكبر "صفقات المزاج"
كتب إبراهيم أحمد – كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واحدة من أقوى الضربات الأمنية التى وجهتها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، نجحت الشرطة فى إحباط محاولة تهريب كميات ضخمة من المواد المخدرة، بلغت 5 أطنان من مخدر الحشيش. وهى الشحنة التى جلبتها عناصر تشكيل عصابى دولى، فى محاولة لترويجها داخل البلاد، إلا أن رجال مكافحة المخدرات كانوا لهم بالمرصاد وتم ضبط عناصر التشكيل، والمخدرات، وإحباط محاولاتهم لإغراق البلاد بالمواد المخدرة.

 

وتباشر نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف أحمد حنفى، المحامى العام، التحقيق مع عناصر التشكيل العصابى الدولى، والذى يضم 10 أفراد من بينهم 3 أجانب، والمتهمين فى جلب أكبر شحنة مخدرات للبلاد.

 

فريق من النيابة، انتقل إلى موقع المضبوطات، وأجرى معاينة للمواد المخدرة التى تم ضبطها وأماكن تخزينها، وأمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات، وفتح فريق النيابة تحقيقات موسعة مع عناصر التشكيل العصابى الدولى والذى يتزعمه رجل أعمال شهير.

 

وكشفت التحقيقات أن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تلقوا معلومات عن استعداد عدد من الأشخاص فى جلب شحنة ضخمة من المواد المخدرة، وتهريبها إلى داخل البلاد، وبتكثيف التحريات تم التأكد من صحة المعلومات وتحديد أماكن تخزين المواد المخدرة بمنطقة القاهرة الجديدة.

 

وأشارت التحقيقات أن رجال مكافحة المخدرات رصدوا خط سير أفراد التشكيل العصابى، والذى تبين أن من يتزعمه "س.ف" صاحب مصنع، رجل أعمال شهير، ويقطن فى إحدى قصور القاهرة الجديدة، ويضم التشكيل 3 أشخاص يحملون جنسية دول مختلفة، وتبين أنهم جلبوا شحنة كبيرة من مخدر الحشيش داخل حاويات قادمة من إحدى الدول العربية، على متن مركب صيد عبر مياه البحر المتوسط، وتم رصدهم فى كافة تحركاتهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامى.

 

وأكدت التحقيقات أن رجل الأعمال اتخذ من مخزنا بمنطقة "مدينتى" لتخزين شحنة المخدرات بداخله فور وصولها، إلا أن رجال مكافحة المخدرات كانوا بالمرصا لهم، وتمكنوا من إعداد الأكمنة فى أماكن خط سير عناصر التشكيل العصابى، وتم تتبع خط سير المتهمين عبر طريق الإسماعيلية، وتم ضبط شحنة المخدرات داخل مصنع رجل الأعمال، عقب تفريغ الحاويات بداخله، وقبل تخزينها وترويجها فى البلاد الفترة المقبلة، ويجرى فريق من النيابة تحقيقات موسعة مع المتهمين القائمين على إدارة المخازن وجار التحقيق مع العناصر المتهمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بجد

شرطه مصر وافتخر

ربنا معاكم ويحرسكم يارجال شرطه مصر وبالذات الامن الوطنى ومكافحه المخدرات بصراحه بنفخر بيكم وشجاعتكم وحرصكم على امن وسلامه البلاد وبتعجب ازاى مفيش تعليقات من القراء والاشاده بهؤلاء الرجال العظام لكم منا عظيم الشكر والامتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

صح كده

الاخ العزيز صاحب تعليق رقم 1 لا تتعجب فاغلبية شباب ورجال مصر بل والاطفال ايضا يتعاطون المخدرات. في الصين وماليزيا وسنغافوره مثلا من يتعاطي المخدرات او يحملها فعقوبته الاعدام .لانهم يعلمون جيدا ان المخدرات تضرب وتخرب اقتصادات الدول فمن المستحيل ان تري اي مخدر هناك وانظر الي اقتصادهم الان ام نحن في مصر فكل الشعب تقريبا يشرب المخدرات في الرحاب والقاهره الجديده ومدينتي اري بنات لم يتجاوزوا 17 عاما يتعاطون المخدرات علنا فما بالنا باللشباب في كل مصر وحوادث القتل الرهيبه التي تحدث كل يوم ورائها المخدرات خاصة البراشيم التي تباع علنا في جميع صيدليات مصر نظرا للربح الكبير من ورائها فهل من مغيث لا اعتقد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة