أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أهالى مريض يحطمون أجهزة رعاية القلب وأبواب مستشفى بنى سويف

الإثنين، 01 مايو 2017 12:55 ص
بالفيديو.. أهالى مريض يحطمون أجهزة رعاية القلب وأبواب مستشفى بنى سويف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، قيام أسرة مريض بتحطيم أبواب المستشفى والأجهزة الطبية الموجودة فى قسم رعاية القلب بمستشفى بنى سويف العام.


أهالى مريض يحطمون أجهزة رعاية القلب وأبواب... by youm7

وأضاف وكيل الوزارة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ، حضور" إبراهيم .ص .ن " متوفيا إلى قسم رعاية القلب بالمستشفى العام، وعند إعلام المرافقين له بذلك قاموا بتحطيم الأجهزة الموجودة فى قسم رعاية القلب.

 

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الأجهزة التى تم تحطيمها هى 2 جهاز ضغط، 2 ترولى أدوية خاصة بالعناية المركزة، وتكسير أربعة أبواب أرفف زجاجية خاصة بحوض التعقيم، وخلع مفصلات الأبواب الخارجىة لرعاية القلب، وتحطيم واجهة المبنى الجديد المطور.

 

وأوضح أنه تلقى تقريرا من إدارة المستشفى يفيد قيام "أحمد .ص" وشقيقه "مصطفى" بتكسير تلك الأجهزة، وكذلك قيام سائق تاكسى بمحاولة تهريب المتوفى والمتهمين، متابعا:" قامت إدارة المستشفى بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحى

مجرمين

يسجنوا ليدفعوا قيمة الاجهزة والتلفيات او يباع ممتلكاتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

هذا نتيجة الإستخفاف بالقوانين وتطبيقها ؟؟

لو أن أي فرد كان يعرف جيداً بأنه لو أخطأ سيتم معاقبتة مهما كان إسمه أو وظيفتة أو عائلتة وبدون مواربة لإحترم الجميع القانون .لكن للأسف الجهزة المسئولة عن تطبيق القانون هم من شجعوا مثل هذه الفئات المجرمة أن تتمادى في إجرامها وفرض بلطجيتها على القانون ..هل يستطيع أي فرد من هذه المجموعة المجرمة أن تفعل مثل هذه الأفعال خارج حدود مصر ؟؟ أقسم بالله سيكونوا كالفئران خوفاً من تطبيق القانون عليهم وبالتالي لو طبقنا القانون على الجميع وبدون مواربة مهما كان المخطئ الكل سيرتدع ..مثل هؤلاء المجرمين لابد من القبض عليهم جميعاً وتغريمهم كافة التلفيات وغرامة مُضاعفة مع الحبس مدة لا تقل عن 3 شهور عندها لن يتكرر مثل هذه الأفعال ..للأسف لو تم القبض عليهم سيحضر محامي من إياهم يريد الشهرة ويتفنن في ثغرات القانون وبعدها يتم الإفراج عنهم بكفالة وكأن شيئاً لم يحدث وللأسف الممتلكات العامة تم إتلافها ويصعب تعويض ما تم تلفه نظراً لروتين الحكومة من تخصيص ميزانية وكما تعرفون ..أما لو تم تطبيق القانون وبكل صرامة من القضاء وتفعيله من قبل الشرطة عندها الكل سيخاف أن يقوم بإتلاف المال العام ..متى سنرى القانون يتم تطبيقه يا حكومة ؟؟أنشر لو سمحت ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدمحمد

اين القانون

لو بنطبق القانون على الكبير والصغير ما حدث مثل ما حدث ولكن القانون بيطبق على الفقير الغلبان فقط ام الكبير كبير حتى على القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

حتى لا تصبح البلطجة من صفات المجتمع المصرى

سرعة العقاب والردع تحقق إحترام الناس للوطن وممتلكاته

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الاعلام

فين الدكتورة منى مينا اللي قومت الدنيا وعملت مظاهرات عشان الخناقة بين الاطباء وأمناء الشرطة ؟؟!!!!!! .. كله من بعص الإعلام اللي بيشجع الناس على الشكوى لمجرد الشكوى .. عندنا برنامج اسمه ( معالي المواطن !!!! ) يا معالي المواطن .. اشتكي وكسر وحطم واعمل الفوضى واحنا هنقول الحكومة هيا السبب!! .. يا معالي المواطن ولا يهمك خرب واحنا معاك هنلبسها للحكومة .. يا اهل المرضى كسروا المستشفى واضربوا الاطباء والممرضين واحنا هنعمل سهرات لحد الصبح ان السبب عدم توفير الرعاية الصحية .. كسروا مستشفي ؟!! حاجة بسيطة دي الناس كانت بتحرق البلد كلها واعلامنا الجميل مقالش ( يا جماعة .. ميصحش !!! ) يؤمنون بقضاء الله وقدره ويحرصون على الصلاة لكنهم عايزين الدكتور ( يقوم بإحياء الموتى ) !!!! .. الاعلام ترك رسالته التوعوية الاساسية وتفرغ لدغدغة مشاعر الناس وتدليل اللصوص ( سارق الشيكولاته المحترف ) وتشجيعه على المزيد من السرقة لان فيه لصوص كبار في البلد !!! .. إعلام يربي الفوضى وبعد تدمير المستشفى هيعمل حلقات يطالب فيها بسرعة اصلاح المستشفى أو بناء مستشفى جديد مع الزعيق والصراخ و ( هاتولي وزير الصحة على التليفون حالاً ) !!!!! .. نحن نجنى ثمار يناير الاسود وثمن تخللي بعض إعلامنا عن رسالته .... الله المستعان .

عدد الردود 0

بواسطة:

....

....

شوية صيع وبلطجية لازم ياخدوا بالجزمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة