أكرم القصاص - علا الشافعي

غدًا.. نواب الصعيد يزورن أحمد الطيب لدعم مشيخة الأزهر الشريف

الإثنين، 01 مايو 2017 11:35 ص
غدًا.. نواب الصعيد يزورن أحمد الطيب لدعم مشيخة الأزهر الشريف الشيخ أحمد الطيب
كتب إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب محمد ياسين، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن وفد برلمانى سيتوجه إلى مقر مشيخة الأزهر فى الواحدة من ظهر غد الثلاثاء للقاء الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لإعلان  التضامن مع مؤسسة الأزهر، إضافة إلى طرح مشروع قانون النائب محمد أبو حامد بشان تعديل قانون الأزهر.

 

وتابع "ياسين" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن الوفد البرلمانى يتضمن عدد من أعضاء البرلمان من الهيئات البرلمانية لمحافظات الأقصر وأسوان وقنا وسوهاج والبحر الأحمر، إلى جانب عدد من نواب حزب المصريين الأحرار، لافتا إلى أنه هناك مقترح أن يشارك الدكتور عصام خليل رئيس الحزب في الزيارة إلى شيخ الأزهر.

 

وأشار "ياسين" إلى أن هذه المبادرة تأتي للتعبير عن رفض عدد كبير من نواب البرلمان لمشروع القانون المقدم من النائب محمد أبو حامد، لتعديل قانون الأزهر، قائلا "هناك قطاع كبير من المواطنين يرون أن الأزهر الشريف يقوم بدوره على أكمل وجه، وغير راضين بما يحاك ضد الأزهر وعلمائه، ولا يوجد داع على الإطلاق للمطالبة بتعديل قانون الأزهر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مهران

نواب هذا الزمان

انتم لا تدعمون مؤسسة الازهر. انتم تدعمون شيخ الازهر الذى فشل فشلا ذريعا فى قيادة مؤسسة الازهر. اذا كان هذا تقييمكم للنجاح او الفشل فأنتم بحق عار على اى مجتمع. لقد فشل قادة الازهر على مر السنين فى قيادة الأمة و تنويرنا بالدين الحنيف فتوغل الاخوان و السلفيين و سيطر الجهل بدين الله ووصم الاسلام بالعنف والقتل والتدمير. . شيخ الازهر هو دارس حاصل على الدكتوراه فى علوم الدين وله كل الاحترام و التقدير ولكنى كمسلم مصرى لا اجده موظف ناجح فى القيام بمهام و ظيفته ولا أراه مندوب السماء على الارض الذى يجب تحصينه.و التعصب حوله الاسلام ليس دينا بأبوجا. وحتى بابا الفاتيكان قبل الحالى استقال من البابوية عندما شعر انه غير قادر على القيام بمهام منصبه. اتقوا الله فى مصر بل اتقوا الله فى دين الله واجتهدوا فى رعاية دين الله و رفعة شانه و ليس فى تحصين شيخ الازهر دين الله وقرآنه و سنة رسوله هو الخط الأحمر.

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ا لي تعليق 1

ا ستا ذ محمد مهر ا ن لما ذ ا تتهم شيخ ا لأ ز هر فضيلة ا لأ ما م ا لأ كبر ا لد كتو ر أ حمد ا لطيب لما ذ ا تتهمه با لفشل تقد ر تقو ل لي سبب و ا حد يعزّ ز ر أ يك طبعا لا تجد سبب و ا حد يبرّ ر صحة ا تها مك يا أ ستا ذ محمد مهر ا ن شيخ ا لأ ز هر ر جل فا ضل قيمه و قا مه لا يقو ل ا لا كلمة ا لحق و ر أ يه د ا ئما صر يح و لا يجا مل أ حد ا بصر ا حه أ جد ك متحا ملا علي هذ ا ا لشيخ ا لجليل ليتني أ عر ف سببا و ا حد لهذ ا ا لتحا مل ا نشر يا يو م ا لسا بع لو سمحت مع خا لص تحيا تي --

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة