أكرم القصاص - علا الشافعي

شيخ الأزهر: مفجرو كنيسة طنطا من الفئة الباغية

الأحد، 09 أبريل 2017 11:28 ص
شيخ الأزهر: مفجرو كنيسة طنطا من الفئة الباغية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بشدة التفجير الإرهابى الخسيس الذى استهدف أرواح الأبرياء الآمنين بكنيسة مارجرجس فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية، مؤكدا أنه يمثل جريمة كبرى فى حق المصريين جميعًا.

وأكد أن هذا العمل الإرهابى الجبان لا تقوم به إلا فئة باغية، استحلت الأنفس التى حرمها الله وتجردت من مشاعر الرحمة والإنسانية معرضةً عن التعاليم السمحة التى نادت بها جميع الأديان السماوية، بل وعن القيم والمبادئ الأخلاقية.

وشدد الإمام الأكبر على أن هذا العمل الإجرامى الجبان يؤكد أن الإرهاب اللعين يستهدف زعزعة أمن واستقرار مصرنا العزيزة ووحدة الشعب المصرى، مطالبا بضرورة الضرب بيد من يدٍ حديدٍ على كل تُسوِّل له نفسه العبث بمصر وأمنها وسلامة أبنائها، وبموقف حاسم وفورى من مرتكبى هذا الحادث الأليم الذى آلَمَ وأَلَمَّ جميع المصريين، مؤكدًا تضامنه مع الكنيسة المصرية، وثقته الكبيرة فى قدرة رجال الأمن على تعقب الجناة وتقديمهم للعدالة الناجزة للقصاص منهم.

وأعرب عن خالص تعازيه للبابا تواضروس الثانى والكنيسة المصرية، وللشعب المصرى، ولأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

سميهم صح يا فضيلة الامام

ليس اسمهم فئة باغية اسمهم كفار ... الذى يقتل نفس بغير نفس و يقتل من لم يعادوه فكأنما قتل الناس جميعا و هو أسوأ من المشرك

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد لويس

لاتتستر علي كافر

لا يقولها صراحة ان المجرم لا يؤمن باي دين سوي دين القتل. انه يكفر بالله من يقتل ابرياء يصلون لله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

أنت من أكبر الاسباب في استمرار الارهاب

أنت أكبر داعم للكفار بعدم تكفيرهم ويستندون الي موقفك السلبي ،، هل تعطي حلا لمن يسفكون دماء الابرار أو أنك مؤمن كما هم يؤمنون بأن النصاري كفار ودمائهم وأموالهم وأعراضهم محلله ،، الي متي يتطهر الازهر من أصحاب فتاوي هتك عرض المجتمع بالكامل ،، الي متي يكون الازهر علي القدر الكافي من الرأفة وأعمال العقل بدلا من خزعبلات الملحدين من السلفيون وأشكالهم المتعددة ،، الي متي تتغير مفاهيم شاخت مع شيوخ عفا عليهم الزمن ،، هل يمسكون عليك ذلة في أن تكفرهم وهلي صحيح هذا هو مفهوم الاسلام أم كل هذا ناتج عن جهل من يقدون السفينة ،، كل هذه الدماء في رقبة الازهر وكما يقال حسبي الله فيكم جميعا ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة