أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مباحث السويس تضبط هاربين من السجون أثناء أحداث ثورة يناير

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:54 ص
بالصور.. مباحث السويس تضبط هاربين من السجون أثناء أحداث ثورة يناير اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، بإشراف اللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من تنفيذ حملة أمنية موسعة لضبط الهاربين من السجون، خلال أحداث ثورة 25 يناير، ومن بينهم مساجين هاربين من أحكام بالسجن المؤبد، ومساجين شديدى الخطورة.
 
كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، بوصول معلومات بأماكن اختباء سجناء من السويس هاربين من سجن وادى النطرون، وأن المساجين بعد هروبهم من السجون قاموا بالاختباء بمناطق جبلية بجنوب سيناء، وأيضا بمحافظة الجيزة.
 
وبتشكيل فريق بحث، قام العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، بقيادة قوة من ضباط المباحث، فى مهمة أمنية إلى منطقة وادى فيران بجنوب سيناء، وتم القبض على السجين الهارب "محمد سليمان شاهين"، والهارب من السجن المؤبد، والذى كان مختبئا بجنوب سيناء داخل المنطقة الجبلية.
 
كما قامت قوة من ضباط المباحث، بالتحرك إلى منطقة الصف بمحافظة الجيزة، للقبض على السجين الهارب من السجن المؤبد "سعيد سلمى سويلم عيد"، والذى كان يستخدم طوال السنوات الماضية منذ هروبه من السجن اسم آخر ببطاقة شخصية مزورة، من أجل الاستمرار فى الهروب.
 
كما تمكنت قوات المباحث الجنائية، من القبض على السجين الهارب من سجن وادى النطرون "حمدى عبدالحليم محمد عويس"، وهو سجين شديد الخطورة.
 
 

سجين هارب من سجن وادي النطرون
سجين هارب من سجن وادي النطرون

القبض علي هارب من المؤبد
القبض علي هارب من المؤبد

سجين هارب فى أحداث الثورة
سجين هارب فى أحداث الثورة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة