أكرم القصاص - علا الشافعي

السيناتور الأمريكى "تيد كروز" يشيد بمواقف السيسى الحاسمة تجاه الإرهاب

الخميس، 06 أبريل 2017 05:22 م
السيناتور الأمريكى "تيد كروز" يشيد بمواقف السيسى الحاسمة تجاه الإرهاب الرئيس عبد الفتاح السيسى
بعثة واشنطن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بمقر إقامته بواشنطن السيناتور الأمريكى تيد كروز عضو لجنة الخدمات العسكرية بمجلس الشيوخ الأمريكى.

 

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب خلال اللقاء عن تقديره لمواقف السيناتور كروز المؤيدة لمصر، مؤكداً أهمية العلاقات المصرية الأمريكية والحرص على تعزيزها فى كافة المجالات.

 

وأكد الرئيس تطلع مصر للبناء خلال المرحلة المقبلة على ما تحقق من نتائج خلال الزيارة، وبما يعزز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين لمواجهة التحديات الكبيرة التى تواجه منطقة الشرق الأوسط والعالم.

 

وأضاف المتحدث الرسمى أن السيناتور تيد كروز أشاد بحرص الرئيس على التواصل المستمر مع قيادات وأعضاء الكونجرس، وقيامه بزيارة مقر الكونجرس، مؤكداً دعمه لتعزيز علاقات التعاون الثنائى بين البلدين على كافة الأصعدة.

 

وأشاد "كروز" بمواقف الرئيس الحاسمة تجاه الإرهاب وقيادته للجهود المصرية فى التصدى له بشجاعة سواء على المستوى العسكرى والأمنى، أو من خلال المواجهة الفكرية والأيديولوجية، مؤكداً محورية الدور المصرى فى استعادة الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط ومثمناً جهود مصر فى العمل على تسوية الأزمات القائمة بالمنطقة.

 

وأوضح السفير علاء يوسف أنه تم خلال اللقاء بحث القضايا الإقليمية والدولية، حيث استعرض السيد الرئيس جهود مصر فى مكافحة الإرهاب، مشيراً إلى الثمن المرتفع الذى يدفعه الشعب المصرى فى التصدى لهذا الخطر الذى لا يهدد مصر وحدها وإنما المنطقة بل والعالم أجمع.

 

كما أكد الرئيس أن جهود مصر فى تسوية الأزمات القائمة بالمنطقة تستند إلى ضرورة تدعيم أركان الدول التي تمر بأزمات وتقوية مؤسساتها الوطنية، بما ينهى معاناة شعوبها ويحافظ على مقدراتها، فضلاً عن ملء الفراغ الذي أتاح للجماعات الإرهابية التمدد والانتشار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

............

تحية لفخامة السيد الرئيس محمد عبد الفتاح السيسي وحش مصنع الرجال وقدوة المخلصين وحبيب قلوب المصريين الواعين برجاء النشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة