أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير المالية يعقد لقاءً بصناديق استثمار تدير أصولا بـ3.7 تريليون دولار

الأحد، 30 أبريل 2017 09:47 ص
وزير المالية يعقد لقاءً بصناديق استثمار تدير أصولا بـ3.7 تريليون دولار عمرو الجارحى وزير المالية
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة "سى آى كابيتال"، إنها رتبت اجتماعات مباشرة بين الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية المصرى، وعدد من المستثمرين مؤخرًا فى لندن.
 
والتقى عمرو الجارحى، وزير المالية، فى هذه الاجتماعات، مع عدد من مديرى الصناديق العالمية التى تدير أصولا تصل قيمتها الإجمالية لـ3.7 تريليون دولار.
 
ودعمت الإصلاحات الاقتصادية التي يجرى تنفيذها حالياً فى البلاد، والتى أبرزت مقومات مصر الاقتصادية، رؤية المستثمرين الإيجابية بشأن البلاد وبدء استعادة الثقة فى الاقتصاد المحلى، كما عكست قدرة الحكومة على تحقيق الأهداف المدرجة ببرنامج الإصلاح الاقتصادى. 
 
وناقش عمرو الجارحى أيضاً أهم القضايا التى تواجه البلاد حاليا، وتتضمن ارتفاع معدل التضخم وسبل تعزيز النمو والحفاظ على الاستقرار المالى والنقدى، بالإضافة لتوفير مزيد من فرص العمل، وألقى وزير المالية أيضاً الضوء على ضرورة زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتنشيط القطاع السياحى والمضى قدماً فى تنفيذ برنامج متكامل من الإصلاح الاقتصادى يعالج الاختلالات المالية والنقدية من خلال ترشيد الإنفاق وتعزيز الإيرادات فى إطار خطط الإصلاح المالى التى تتبناها الحكومة، والرؤية الجيدة للاقتصاد المصرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة