أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الواحدة ظهرا.. السيسي يكافئ العمال فى عيدهم بـ100 مليون جنيه

الأحد، 30 أبريل 2017 01:00 م
موجز أخبار الواحدة ظهرا.. السيسي يكافئ العمال فى عيدهم بـ100 مليون جنيه موجز أخبار الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" العديد من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، على جميع الأصعدة "المحلى والعربى والعالمى"، كان أبرزها الحكم الصادر بإعدام الإخوانى الهارب إلى الخارج وجدى غنيم، علاوة على حضور الرئيس السيسي احتفالية عيد العمال، ومكافأته لهم بدعم صندوق الطوارئ بـ100 مليون جنيه.
 


وفيما يلى موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا..

 

1
 

 

 
 
 
أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، دعم صندوق الطوارئ بمبلغ قدره 100 مليون جنيه من صندوق "تحيا مصر"، بمناسبة عيد العمال.
 
2
 
 
 
 
 
نشر العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، عملية إحباط تهريب بضائع غير مجمركة وذلك فى منطقة بحر الرمال.
 
 
 
3
 
 
 
 
 
قال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، أن وفداً برلمانياً برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ويضم 8 نواب، يغادر اليابان 16 مايو، وحتى تاريخ 22 من الشهر نفسه، بناء على دعوة من البرلمان اليابانى.
 
 
4
 
 
 
 
 
قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامى، اليوم الأحد، بالإعدام شنقًا حضوريًا وبإجماع أراء أعضاء المحكمة للمتهمين عبد الله هشام محمود حسين، وعبد الله عيد عمار فياض، كما قضت بالإعدام غيابياً على القيادى الإخوانى الهارب "وجدى غنيم"، بتهمة تأسيس وقيادة خلية إرهابية.
 
5
 
 
 
 
 
 
 
أعلن محمد عز المستشار الإعلامى لوزارة النقل اليوم الأحد، إجراء ثانى تجربة تحميل على كبارى الطريق الدائرى الإقليمى المدرج بالمشروع القومى للطرق بطول 90 كم، للتأكد من سلامة إنشاءتها ومطابقتها للمواصفات، لافتا إلى أنه تم إجراء التجربة على كوبرى تقاطع مع الدائرى الإقليمى مع شبرا ـ بنها الحر بنجاح.
 
 
6
 
 
 
 
 
 
أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية بدء استقبال طلبات الحصول على تصاريح منظمى خدمات العمرة وتأهيل الوكلاء الخارجين إلكترونياً، عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.
 
 
7
 
 
 
 
 
 
قالت صحيفة زمان التركية أن قاضى محكمة الجنايات حسن أكدمير الذى أصدر أحكامًا باعتقال 60 قاضيًا ومئات المواطنين بتهمة انتمائهم لحركة المعارض التركى فتح الله جولن ظهرت له صور تكشف تلقيه الرشوة.
 
 
8
 
 
 
 
 
 
قال عبد الناصر فروانة، رئيس وحدة الدراسات والتوثيق فى هيئة شؤون الأسرى والمحررين، وعضو اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الهيئة فى قطاع غزة، إن مصر عمق فلسطين الاستراتيجى وسندها الحقيقى فى الصراع مع الاحتلال الإسرائيلى، من أجل نيل حقوق الشعب الفلسطينى المشروعة، المتمثلة فى الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
 
 
 
 
 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الإثنين، طقس لطيف على السواحل الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.
 
10
 
 
 
 
 
 
هتف أحد العمال الحاضرين باحتفالية عيد العمال، والتى يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، "المنحة يا ريس"، فرد الرئيس السيسى ضاحكا "حاضر".
 
 
11
 
 
 
 
 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن خطر مواجهة الإرهاب يأتى على رأس ما نواجه من تحديات، قائلا: "كنا من أولى الدول فى العالم التى حذرت منه، وطالبنا بالتكاتف لمواجهته والقضاء على أسبابه، كما أن الجيش المصرى والشرطة خاضوا حربا ضروسا ضد بؤر التطرف خاصة فى سيناء".
 
 
 
 
 
 
 
منح الرئيس عبد الفتاح السيسى، وسام العمل من الطبقة الأولى لعدد من النقابيين والعمال فى احتفالية عيد العمال.
 
 
 
 
 
 
قدم جبالى المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التهنئة لرجال القوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء، قائلا: "رجال الجيش جزء لا يتجزأ من الشعب وهم المخلصون لقضايا الوطن والمرابطون على حدوده والمستعدون للتضحية بأرواحهم والقادرون على مواجهة الأزمات والتغلب عليها بأكثر قوة على تحدى الصعاب التى تعترض مسيرة الوطن".
 
 
 
 
 
 
 
 
سلم جبالى المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسى، درع الاتحاد تعبيرا عن دعم العمال لمسيرة الرئيس فى الإصلاح والتنمية.
 
 
 
 
 
 
 
أكد الدكتور وحيد دوس رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة، أن اللجنة تستهدف علاج 400 الف مريض بفيروس سى خلال عام 2017 .
 
 
 
 
 
 
 
منعت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، صعود سيارات النقل الثقيل والمقطورات بعدما تم إعادة فتح اتجاه واحد بكوبرى شمال طرة لتخفيف الأحمال المرورية للسيارات التى ظهرت على محور الكورنيش ومنطقة المعادى وتسمح بمرور سيارات ملاكى فقط بالطريق وسط انتشار الخدمات المرورية.
 
 
 
 
 
 
 
أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، العمل حاليًا على تنفيذ توجيهات الرئيس بالعمل على تنفيذ مشروع الإسكندرية الجديدة، من خلال تنفيذ مشروع محاور التوسع العمرانى الجديد للمحافظة.
 
 
 
 
 
 
 
تطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ممثلة فى الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، اليوم الأحد 10 آلاف فدان بمشروع تنمية سيناء بمنطقة بئر العبد  للبيع بالمزاد العلنى، وذلك بغرض الاستصلاح والاستزراع.
 
 
 
 
 
 
 
استقر اتحاد الكرة بنسبة كبيرة على انطلاق  الدورى الممتاز للموسم الجديد 2017 – 2018 منتصف شهر سبتمبر المقبل.
 
 
 
 
 
 
 
أرسل مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة فايز عريبى، فاكسا رسميا لاتحاد الكرة يشكو فيه عوض سعفان حكم مباراته أمام الزمالك، والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.
 
 
 
 
 
 
يسجل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، الظهور الـ79 مع نادى روما بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية، اليوم، الأحد.
 
 
 
 
 
 
 
 
اعتقلت الشرطة الإسبانية، مشجعًا أطلق النيران من مسدس بمدرجات ملعب "كورنيلا إيل برات"، قبل بدء لقاء إسبانيول أمام برشلونة، ضمن الجولة 35 من الدورى الإسبانى "الليجا"، الذى انتهى أمس بفوز برشلونة 3-0.
 
 
 
 
 
 
 
 
"عيد العمال، عيد كل مصرى يكد ويعرق بشرف ونزاهة ويبذل جهده لتقدم الوطن"، تلك كانت أول رسالة وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لعمال مصر باحتفالية عيد العمال، حيث أكد أن العامل المصرى هو ثروة الوطن.
 
 
 
 
 
 
 
 
فى دولة القانون ينتصر القانون فى النهاية، وما بين السلطة التشريعية التى تعمل على وضع الهيكل التشريعى والقانونى للبلاد، والسلطة القضائية التى تقف حارسا وراعيا لتطبيق هذا القانون، لا يمكن أن يتجاوز الخلاف صفته القانونية، ولا يتوقع عاقل أن ينحاز القضاة لغير القانون، الطبيعى أن يكون رجال القانون جنودا فى معركة الدفاع عن القانون، وهو ما حدث بالفعل.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أمس السبت، هجوما حادا على وسائل الإعلام الأمريكية خلال احتفالا حاشدا مع أنصاره فى بنسلفانيا، بمناسبة مرور مائة يوم على توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وقال لمؤيديه إنه يحافظ على "تعهداته واحد تلو الآخر".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
قبل ساعات من احتفال العالم بيوم العمل، وبالتزامن مع احتفال مصر بملايين العمال المصريين، اليوم الأحد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى كرم 10 من قدامى النقابيين، وأعلن دعم صندوق طوارئ العمال بـ100 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر، أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أن حجم قوة العمل خلال العام 2016 بلغ 28 مليونا و934 ألف شخص، مقابل 28 مليونا و431 ألفا فى 2015، بزيادة 503 آلاف شخص بنسبة 1.8%.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
قد يبدو تخصص تجميل الأعضاء التناسلية للمرأة من التخصصات نادرة الوجود، وأصبحت موجودة حاليا  فى بعض الدول القليلة على مستوى العالم، فلم يتنبه أطباء التجميل من قبل لهذا التخصص النادر الذى يفوق فى أهميته تجميل الجسم وتجميل الوجه، نظرا لأن الكثير من حالات الطلاق تحدث ومنذ السنوات الأولى من الزواج بسبب المشكلات الجنسية، وهذا ما أكده الأطباء.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة