أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر مع إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وفيتنام فى دورى السفارات

الأحد، 30 أبريل 2017 01:39 م
مصر مع إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وفيتنام فى دورى السفارات محمود طاهر فى القرعة
كتبت ياسمين يحيى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت ظهر اليوم الأحد قرعة بطولة دورى السفارات بمقر السفارة الألمانية بالزمالك، وسط حفل حضره عدد كبير من سفراء الدول بجمهورية مصر العربية، يتقدمهم السفير الألمانى ومحمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، ومحمد كساب مدير العلاقات العامة والإعلام نائباً عن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وكامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى، واللواء شرين شمس المدير التنفيذى.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع مصر فى المجموعة الثالثة بجانب إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وفيتنام، بينما المجموعة الثانية تضم ألمانيا وأوكرانيا والهند والولايات المتحدة، وفى المجموعة الأولى جاءت هولندا واليابان وإنجلترا.

 

ومن المقرر انطلاق فعاليات البطولة، التى يستضيفها الأهلى على ملاعبه بفرع الشيخ زايد خلال الفترة من 5 إلى 19 مايو 2017 بمشاركة الهيئات الدبلوماسية والعاملين بالسفارات، كما يشارك فريق يمثل وزارة الخارجية المصرية، وفريق آخر يمثل منظمة الأمم المتحدة.

 

وفى كلمته، وجه السفير الألمانى الشكر والتقدير للحكومة المصرية، متمثلة فى وزارة الخارجية وللمنظومة الرياضة فى مصر بشكل عام برئاسة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، كما تقدم بالشكر للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى أحد شركاء النجاح فى هذه البطولة التى تعكس اهتمام القائمين على الرياضة فى مصر.

 

وأوضح السفير الألمانى أن هذه البطولة سوف ترسخ مفهوم ما يعرف بالدبلوماسية الرياضية، لمشاركة كافة الهيئات الدبلوماسية والخارجية المصرية.

 

وفى المقابل أعرب محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى عن سعادته باستضافة هذا الحدث على ملاعب النادى الأهلى بالشيخ زايد.

 

وقدم طاهر الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة على دعمه الكامل لكافة الأندية الرياضية والرياضيين فى مصر، وكذلك اهتمامه الخاص ببطولة دورى السفارات.

قرعة دورى السفارات
قرعة دورى السفارات

 

القرعة
القرعة

 

تتويج اللاعبين
تتويج اللاعبين

 

رئيس الاهلى فى القرعة
رئيس الاهلى فى القرعة

 

محمود طاهر
محمود طاهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة