أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة الأهلى والإنتاج فى الميزان.. ثورة الأحمر تتحدى الفريق العسكرى.. أبناء البدرى فى مهمة طرد الزمالك رسميا من صراع الدورى.. تلاميذ مختار يحاولون إنهاء لعنة الزمالك.. والمتصدر ينتظر الفوز رقم 12

الأحد، 30 أبريل 2017 05:43 م
مباراة الأهلى والإنتاج فى الميزان.. ثورة الأحمر تتحدى الفريق العسكرى.. أبناء البدرى فى مهمة طرد الزمالك رسميا من صراع الدورى.. تلاميذ مختار يحاولون إنهاء لعنة الزمالك.. والمتصدر ينتظر الفوز رقم 12 الاهلى والانتاج الحربى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل مباراة الأهلى والإنتاج الحربى الليلة فى الجولة الـ27 للدورى العام، رفع الفريقان شعار "لا بديل عن الفوز".. فالمارد الأحمر يتطلع لحصد النقاط الثلاثة واستمرار التربّع على قمة الدورى والحفاظ على بطولته المُفضلة، فيما يحاول الإنتاج الخروج من "عثرته" الأخيرة بتحقيق فوز طال انتظاره بعد سلسلة من النتائج السيئة.

الأحمر يتصدر قمة الدورى

الأحمر يحتل قمة الدورى برصيد 67 نقطة وهدفه المُضى قدمًا فى مشوار الحفاظ على بطولة الدورى العام وحسمها مبكرا قبل نهايتها.

 

كما يرغب الأهلى فى إقصاء الزمالك منافسه التقليدى رسميًا من المنافسة على لقب الدورى، ففى حالة فوز الأهلى سيكون الفارق بينه وبين الفارس الأبيض 23 نقطة، كما سيتم خصم 3 نقاط أخرى من الزمالك نهاية الموسم بسبب انسحابه من مباراة المقاصة، وبذلك يصبح الفارق بين القطبين 26 نقطة، وفى حالة خسارة الأهلى المباريات الثمانية المُتبقية بالدورى وهو أمر يبدو شبه مستحيل لن يفوز الزمالك بالدورى أيضًا.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

ويرغب الأهلى من وراء الفوز على الإنتاج اليوم، كذلك لزيادة الفارق مع المقاصة منافسه الحالى على بطولة الدورى.

 

ويُحقق فريق الأهلى هذا الموسم نتائج رائعة للغاية إذ فاز فى 21 مباراة وتعادل فى 4 فقط ولم يخسر أية مباراة، ويُعد دفاع الأحمر الأقوى هذا الموسم بين فرق الدورى، حيث لم تهتز الشباك الحمراء سوى أربع مرات فقط، كما سجل الأهلى 43 هدفًا يأتى بهما فى المركز الثانى خلف المقاصة الأفضل هجوميًا برصيد 51 هدفًا.

 

ويُعد التشكيل الأقرب للأهلى فى مباراة اليوم، شريف إكرامى، أحمد فتحى، سعد سمير، محمد نجيب، على ملعول، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، ميدو جابر، جونيو أجايى، وسليمانى كوليبالى.

وليد سليمان    2
وليد سليمان 2

واستبعد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى صالح جمعة من قائمة الفريق، والتى شهدت أيضا غياب مسعد عوض وباسم على وصبرى رحيل وأكرم توفيق ومؤمن زكريا لأسباب فنية، وأحمد حجازى ومروان محسن للإصابة، وشهدت قائمة الفريق ظهور 21 لاعبا، منهم العائد من الإصابة وليد سليمان.

 

فى المقابل، يتطلع الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار لتحقيق الفوز للمرة الأولى منذ 74 يومًا، حينما حقق الفريق العسكرى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فمنذ ذلك التاريخ لم يتمكن الإنتاج الحربى من تحقيق الفوز فى المسابقة المحلية، وكأن لعنة الفوز على الزمالك تطارد العجلات الحربية رغم تغيير الأجهزة الفنية ورحيل شوقى غريب وتولى مختار مختار مسئولية تدريب الإنتاج.

 

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 11 مباراة، وبفارق خمس نقاط عن الفرق المرشحة للهبوط.

 

لجنة الحكام فى اتحاد الكرة أسندت مباراة الليلة للحكم محمود عاشور، ويعاونه سمير جمال وهانى عبد الفتاح مع عمرو جلال حكما رابعا، ويُعد محمود عاشور "وش السعد" على الأهلى حيث أدار له 12 مباراة فاز فى 11 آخرها على النصر للتعدين فى الدور الأول بثلاثية نظيفة وتعادل فى واحدة ولم يخسر معه المارد الأحمر.
الانتاج الحربي
الإنتاج الحربى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة