أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة جديدة فى قضية إيمان..

طبيب أسمن امرأة: لن نسلم إيمان للإمارات إلا بعد كتابة تقرير طبى بالإجراءات

الأحد، 30 أبريل 2017 02:02 م
طبيب أسمن امرأة: لن نسلم إيمان للإمارات إلا بعد كتابة تقرير طبى بالإجراءات ايمان مع طبيبها والوزير الهندى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور موفازال لاكدوالا الطبيب الهندى المشرف على حالة إيمان، المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم، إن تحديد موعد إخلاء المصرية إيمان سيتم تحديده بعد أن يتلقوا فى مستشفى سيفى تقريرا من مستشفى برجيل الإماراتية عن حالة إيمان الصحية وكيفية التعامل معها من جانبهم وما هى خططهم لمتابعة حالتها".

 

وأكد لاكدوالا، بحسب ما ذكرته صحيفة "indiatoday" الهندية، أن فريق من الأطباء بمستشفى برجيل زار إيمان فى مستشفى سيفى، وفى انتظار تقريرهم عن تقييم صحة إيمان، معلقا على تقارير تم نشرها فى وسائل الإعلام، حول إجراء عملية تحويل مسار للمعدة من جانب الفريق الإماراتى، "أنه من الغريب أن يصلوا لهذا الاستنتاج أو القرار بشأن حاجتها لهذه العملية، وهم فى الواقع، جاءوا للمستشفى بدون جراح سمنة واحد مع فريق الأطباء الذى زار إيمان".

 

وأضاف لاكدوالا، بشأن ما قالته شيماء عن مقابلته قريبا بوزير الصحة والأسرة لوضع سياسة معينة للتعامل مع المرضى الأجانب، والتى ستعطى قيمة قانونية لشروط الموافقة الموقعة بين أهل المريض والطبيب المعالج، أن هذه السياسة مطلوبة جدا عند العلاج، وأنه يجب ألا يتأثر الآباء الأجانب المحتاجين لعلاج أبنائهم من ذلك، لأنه ببساطة فى حالة مثل إيمان حاليا كل شىء لديها ومعدلاتها الحيوية طبيعية حتى ضغط دمها، ومع ذلك يتعرض الطبيب للنقد فما بالك إذا حدثت مشكلة صحية، لذلك سيكون الجانب القانونى جيدا للجانبين، مؤكدا إن كانت هناك محكمة عادلة لكانت شيماء مسجونة حاليا بما فعلته معى من إدعاءات بشأن تدهور حالة أختها واستغلالى لها.

 

جدير بالذكر أن أزمة إيمان تم تفجيرها منذ أيام عندما قالت شيماء، إن أطباء الهند يستغلون أختها من أجل الشو الإعلامى، وأن حالتها تدهورت ومعرضة لتجلط الدم والسكتات الدماغية، إلا أن الدكتور لاكدوالا أثبت من خلال الأشعة المقطعية أنه لا يوجد أى تجلطات أو سكتات منذ حضورها، وأن التشنجات التى تحدث بسبب الجلطة التى أصابتها منذ ثلاث سنوات، وحاليا تدخلت مستشفى برجيل الإماراتية لنقل إيمان واستكمال العلاج هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdy

هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ

شقيقة ايمان هي صورة سيئة للمصريين و للبشرية ويجب محاكمتها. كل الشكر للفريق الطبى الهندى والشعب الهندي الذين انقذوا ايمان من اهمال الاهل والصحة بمصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

اتقى شر من احسنت اليه

ربنا يشفيك يا شيماء و يحميك من اختك

عدد الردود 0

بواسطة:

هههه

سؤال

يلح على جدا هذا السؤال لهذه الشيماء: ماذا لو كانت إيمان تعالج على حسابك؟ كنتى عملتى ايه فى الدكاترة؟ ده الناس شالوا الليلة من تجهيز لطيران لاستضافة لعلاج طبيعي لادوية لاجور الأطباء والتمريض!!! وبعدين يتشتموا ويطعن فى شرفهم المهنى كده! مش عارف اقولك ايه الصراحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة