أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. 4 أسباب تدفع محمد صلاح للتألق فى ديربى روما

الأحد، 30 أبريل 2017 09:00 ص
شاهد.. 4 أسباب تدفع محمد صلاح للتألق فى ديربى روما محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، اختباراً صعباً مع روما الذى يلتقى فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، بملعب "الأولمبيكو" أمام لاتسيو، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وتعقد جماهير روما آمالها على محمد صلاح فى قيادة روما نحو تحقيق الفوز على لاتسيون واسترداد "زعامة العاصمة"، بعدما ودع مسابقة كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي أمام لاتسيو بالخسارة فى مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 4 – 3.

التقرير التالى يستعرض أبرز الأسباب التى تدفع محمد صلاح للتألق فى مباراة روما ولاتسيو اليوم.

 

الثأر وتأكيد التفوق

يسعى محمد صلاح لقيادة روما للثأر من لاتسيو، بعدما نجح الأخير فى حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس إيطاليا، بعدما تغلب على روما بنتيجة 4 – 3 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى منافسات البطولة، كما يسعى لتأكيد تفوقه على لاتسيو بعدما نجح فى تحقيق الفوز فى آخر 4 مباريات جمعت الفريقين بمسابقة الدورى الإيطالي.

 

مواصلة التألق

يـأمل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فى مواصلة التألق مع روما، بعد تألقه أمام بيسكارا الاثنين الماضى وتسجيل "هدفين" فى المباراة التى انتهت بفوز روما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، كما يسعى لمواصلة تفوقه أمام لاتسيو صلاح تألقه أمام لاتسيو، بعدما سجل "هدفين" فى مباراة روما ولاتسيو، التى أقيمت فى الرابع من أبريل الماضى بملعب "الأولمبيكو" فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إيطاليا، والتى انتهت بفوز روما بنتيجة 3 - 2.

تحقيق مزيد من الأرقام القياسية

يطمح محمد صلاح لتحقيق أرقام جديدة تزين مسيرته الاحترافية فى أوروبا، بعدما نجح فى تحطيم رقمه مع روما بعدما رفع رصيده من الاهداف فى الموسم الحالى إلى 17 هدفًا بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية، فيما سجل 15 هدفًا فى الموسم الماضى.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز روما على بيسكارا الاثنين الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ 33.

 

تأمين الوصافة والمحافظة على حلم الكالتشيو

محمد صلاح يستهدف مع روما تحقيق الفوز على لاتسيو من أجل تأمين المركز الثانى المؤهل مباشرة لدور المجموعات بالنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا من جهة، كذلك تقليص الفارق مع يوفنتوس إلى 6 نقاط، والمحافظة على آماله الضئيلة فى حصد لقب الدورى الإيطالى.

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 75 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 9 نقاط، بعدما سقط اليوفى فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام أتلانتا فى المباراة التى جمعتهما أمس الجمعة، فى افتتاح منافسات البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة