أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد مقهى إمبابة.. كم مرة ظهر جمال وعلاء مبارك فى الأحياء الشعبية؟

الأحد، 30 أبريل 2017 08:00 م
بعد مقهى إمبابة.. كم مرة ظهر جمال وعلاء مبارك فى الأحياء الشعبية؟ جمال وعلاء مبارك
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن ظهوره أمس هو الأول من نوعه، حيث تكرر ظهور أحد أبناء الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك مع الجماهير فى عدد المناطق الشعبية والعامة عدة مرات، فقد تعمدا الظهور مؤخراً بدون حراسة وكأنهما يعيشان حياتهما الطبيعية والانخراط وسط الشارع المصرى على المقاهى وفى الكافيهات وفى محلات الطعام، ليتهافت عليهما الجماهير للجلوس معهما والتقاط الصور برفقتهما.

فكان أخر ظهور لعلاء مبارك أمس يتناول العشاء فى إحدى المطاعم الصغيرة بمنطقة إمبابة، ثم جلس على إحدى المقاهى لتناول الشاى برفقة الجماهير، ولم يكتفِ بذلك بل قام بلعب الطاولة مع بعض الجالسين على المقهى لمدة ساعتين، وتعمد علاء مبارك فعل ذلك دون حراسة شخصية وبملابس عادية غير متكلفة.

علاء مبارك فى إمبابة
علاء مبارك فى إمبابة
أما قصة عودة ظهورهما وممارستهما لحياتهما الطبيعية بدأت حين قام جمال مبارك بزيارة إلى أهرامات الجيزة فى نزهة عائلية برفقة زوجته فى منتصف العام الماضى ومن دون حراسة شخصية.
جمال مبارك و زوجته بالأهرامات
جمال مبارك و زوجته بالأهرامات
جمال مبارك وأسرته بالأهرامات
جمال مبارك وأسرته بالأهرامات

كما ظهر علاء مبارك مرة أخرى فى أحد مطاعم السيدة زينب فبراير الماضى، واستقبله المواطنون بترحاب واسع وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، والتى سريعاً ما تم نشرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعى.

علاء مبارك فى مطعم بالسيدة زينب
علاء مبارك فى مطعم بالسيدة زينب
علاء مبارك فى السيدة زينب
علاء مبارك فى السيدة زينب
وتعمد كلاً من جمال وعلاء الظهور سوياً لتناول العشاء بمطعم أسماك أمام دوران شبرا، وتعمدا الظهور من دون حراسة شخصية، حيث استقبلهم المواطنين بحفاوة كبيرة وسارعوا لالتقاط الصور التذكرارية برفقتهما.

وفى نهاية 2016 ، ظهر نجلى الرئيس الأسبق فى مجمع كافيهات بمنطقة الشيخ زايد، وقام أحد الأشخاص بتصويرهما فيديو ونشره على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وفى كل مرة يتعمد نجلى مبارك الظهور وسط الجماهير من دون حراسة شخصية.

جمال وعلاء فى أركان
جمال وعلاء فى أركان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بلبلبلبل

طنطاوي

الله يرحم البرقع اتقلع وبقينا اجانب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة