أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يُسابق الزمن مع أجوجو للهروب من "مقصلة" عقوبات الفيفا

الأحد، 30 أبريل 2017 09:00 ص
الزمالك يُسابق الزمن مع أجوجو للهروب من "مقصلة" عقوبات الفيفا أجوجو مهاجم الزمالك السابق
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء أزمة مستحقات الغانى جونيور أجوجو مهاجم الفريق الأسبق ، لمنع تعرض النادى لأى عقوبات مادية بعد تهديد الفيفا بمعاقبة القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية حال عدم سداد المستحقات .

ويحاول مسئولو الزمالك منع العقوبات المنتظر صدورها ضد النادى بسبب أزمة أجوجو بالاتفاق مع محامى اللاعب على تقسيط المبلغ باتفاق جديد مثلما حدث فى وقت سابق لكن لم يتم الالتزام بالسداد لأسباب خارجة عن إرادة النادى للحجز على أرصدته بالبنوك وقام الزمالك بإرسال 50 ألف دولار لأجوجو بناءً على الاتفاق السابق مع اللاعب ومحاميه الخاص بتقسيط قيمة مستحقاته على دفاعات ويتم حاليا التواصل مع محامى أجوجو للوصول لاتفاق جديد لسداد باقى المبلغ حيث أصبح يحق للمهاجم الغانى الحصول على 400 ألف دولار بعد سداد جزء من مستحقاته منذ أيام .

ويسعى الزمالك لإقناع أجوجو بالموافقة على الاتفاق الجديد مقابل رفع قيمة الدفعة الشهرية التى سيتقاضاها بدلا من سداد 50 ألف دولار فقط شهريا مع التعهد بالسداد بشكل منتظم على عكس الفترات السابقة.

وأصبح الزمالك مطالب بحسم اتفاقه مع أجوجو بشكل رسمى قبل يوم 3 مايو المقبل وهو الموعد المحدد لصدور القرار النهائى من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بخصوص الأزمة بناءا على الخطاب المرسل للنادى منذ أيام مما جعل الأبيض معرضًا لسلسلة من العقوبات فى مقدمتها خصم نقاط من رصيده بمسابقة الدورى ومنعه من القيد فى الميركاتو الصيفى المقبل وقد تصل العقوبات لحرمانه من المشاركة فى البطولات القارية وهو ما يسعى مسئولو القلعة البيضاء لتجنبه واحتواء الأزمة سريعًا.

ويحاول الزمالك حسم اتفاقه مع أجوجو ومحاميه وتقديم نسخة من هذا الاتفاق للفيفا لغلق ملف العقوبات لحين سداد مستحقات اللاعب بالكامل وفقا للاتفاق المنتظر إبرامه فى الساعات القليلة القادمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

لاتصدقهم يااجوجو سيفعلوا معاك مثل كل مرة وفى النهاية لن تأخذ حقق دون خصم

دون خصم ثلاثة ارباع مستحقاتك واسئل اللاعبين المصريين السابقين مثلك بالزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة