أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 29 حالة تعدى على الأرض الزراعية بـ 5 قرى بمدينة المنيا

الأحد، 30 أبريل 2017 12:13 م
إزالة 29 حالة تعدى على الأرض الزراعية بـ 5 قرى بمدينة المنيا إزالة تعديات - أرشيفية
المنيا حس عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، من إزالة 29 حالة تعدى بالبناء المخالف لقانون 119 فى 5 قرى على مستوى المدينة وذلك خلال إحدى حملات الإزالة المكبرة التى نظمتها الوحدة الحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعى بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن دكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة المنيا، قال أن الحملة استهدفت المخالفات والتعديات الواقعة على الأرض الزراعية سواء بالبناء أو التبوير بقرى "ريدة - الحواصلية - دوار شعراوى - أبو جريد - المطاهرة" مشيراً إلى أنه تم تحرير محاضر مخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن ناحية أخرى ذكر بيان المحافظة، أن مركز تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم أعلن عن ختام فعاليات البرنامج التدريبى لتنمية مهارات العاملين بالإدارات الهندسية "المهندسين - فنى التنظيم" على مستوى مراكز المحافظة التسع والذى استمر خلال الفترة من 23 وحتى 27 ابريل الجارى.

وقال دكتور رضا فاروق مدير عام مركز تدريب العاملين، أن الدورة حاضر خلالها نخبة متميزة من المتخصصين وهم المهندسة ميرفت عبد الوهاب والمهندسة إيمان حلمى بإدارة التفتيش الهندسى والمهندسة سالى وليم مدير إدارة التخطيط العمرانى بالمحافظة والمهندس هانى مكرم مدير المصاعد بالمحافظة.

وأضاف فاروق، أن البرنامج التدريبى استهدف شرح قانون 119لسنة 2008 للبناء وكيفية استخراج التراخيص وتركيب المصاعد والتعامل مع المشكلات التى تواجه تنفيذ القانون وتأهيل فنيى التنظيم بالوحدات المحلية ورفع كفاءتهم وأساليب التصدى ومنع المخالفة من بداية ارتكابها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة