أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز العاشرة.. الرئيس يكرم 12 من قدامى النقابيين فى عيد العمال غدا

السبت، 29 أبريل 2017 10:08 م
موجز العاشرة.. الرئيس يكرم 12 من قدامى النقابيين فى عيد العمال غدا السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يشهد غدا الأحد الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال.
 
وسيكرم الرئيس السيسى خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابى بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلاق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.
 
 
 
1-محمد-برهان-رشيد
 
 
قال محمد رشيد، مستشار الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، إن مصر خرجت من عنق الزجاجة على المستوى السياسى والأمنى، حتى فى ظل وجود بعض الإرهاب الذى يعجز عن تهديد كيان الدولة، فضلاً عن أنه ظاهرة عالمية، مؤكدا أن التحدى الحقيقى أمام الشعب؛ اقتصادى بامتياز، موضّحًا أن المصريين مبهرون فى التفهم والتحمل لأجل غد أفضل.
 
 
 
2-أول-صور-لطائرة-مصر-للطيران-الجديدة
 
 
تنشر "اليوم السابع" أول صور للطائرة الثالثة الجديدة وطاقمها والتي تسلمتها مصرللطيران من طراز البوينجB737-800 NGs مساء اليوم السبت، من مطار مصنع رينتون بمدينة سياتل الأمريكية، والتي من المقرر أن تقلع بعد قليل في طريقها إلى القاهرة وعلى متنها وفد الشركة المكلف بإنهاء إجراءات استلامها لتنضم إلي أسطول مصرللطيران ضمن خطة تحديث أسطول الشركة الوطنية .
 
 
 
3-لحظة-مباركة-البابا-لها
 
 
استطاعت عفاف جورج حليم، المخرجة بقناة النيل الدولية، وواحدة ضمن المكلفين بتغطية زيارة البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، أثناء زيارته لمصر الحديث والقاء التحية مع البابا فرنسيس، أثناء خروجه من مطار القاهرة بصالة كبار الزوار.
 
 
4-الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى
 
 
 
ينشر "اليوم السابع "، السير الذاتية للمكرمين، غدا الأحد، من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك فى احتفالية عيد العمال، التى سيشهد خلالها الرئيس تكريم 10 من قدامى النقابيين، ممن أثروا العمل النقابى بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى وهم: 
 
 
 
5-المستشار-مصطفى-شفيق
 
 
عقد مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مصطفى شفيق، اجتماعًا حدد فيه اختيار الـ3 أعضاء من أقدم 7 بمحكمة النقض، وإرسال قائمة بهم لرئاسة الجمهورية قبل 60 يومًا من خروج رئيس مجلس القضاء الأعلى الحالى على المعاش يوم 30 يونيو المقبل.
 
 
 
6-نادى-القضاة
 
 
أكد نادى القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، أن الجمعية العمومية للنادى ستنعقد فى موعدها الجمعة المقبل 5 مايو، لتدارس موقف القضاة بشأن تعديل المادة 44 من قانون السلطة القضائية، بعد التصديق على القانون.
 
 
 
 
7-بابا-الفاتيكان-يشاهد-النيل
 
 
أظهرت صورة نشرتها وكالة أنباء روتيرز، لحظة مشاهدة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، جمال مدينة القاهرة ونيلها أثناء زيارته لمصر التى بدأت أمس الجمعة.
 
 
8--مصر-للطيران
 
تقلع الطائرة الثالثة الجديدة التى تسلمتها شركة "مصر للطيران" من طراز "بوينج B737-800 NGs" مساء اليوم السبت، من مطار مصنع رينتون بمدينة سياتل الأمريكية فى طريقها إلى القاهرة، وعلى متنها وفد الشركة المكلف بإنهاء إجراءات استلامها لتنضم إلى أسطول مصر للطيران ضمن خطة تحديث أسطول الشركة الوطنية.
 
 
 
9-البابا-فرانسيس-بابا-الفاتيكان
 
 
وصفت صحيفة "الجورنال" الإيطالية زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى مصر بـ"الناجحة تماما"، وقالت: "رسول السلام يعود فى غاية السعادة لروما".
 
 
 
10-معرض--فيرنكس-آند-ذا-هوم
 
 
أكد أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن الدورة الاستثنائية من معرض "فيرنكس آند ذا هوم"، والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 1 إلى 6 مايو المقبل، تشهد مشاركة 120 شركة متخصصة بمجالات الاثاث والمفروشات وتشطيبات المنازل والديكور، موضحا أن 40% من الشركات العارضة تشارك للمرة الأولى بالمعرض.
 
 
 
11-ترامب
 
مرت أول 100 يوم من حياة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الرئاسية منذ وصوله إلى سدة حكم الولايات المتحدة، وتنصيبه فى 20 يناير الماضى، شهد خلالها العديد من اللقاءات والاجتماعات مع العديد من زعماء وقادة العالم، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وولى ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، وزير الدفاع السعودى، والعاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وذلك فضلا عن اجتماعاته مع شخصيات عامة وبارزة على الصيعيدين المحلى والدولى.
 
 
 
12--الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى
 
 
 
يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا الأحد الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
زار البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأسبق للأهلى، مقر "اليوم السابع" برفقة خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، وأبدى المدرب البرتغالى إعجابه الشديد بالمؤسسة كصرح إعلامى كبير فى مصر والعالم العربى.
 
 
 
خطف فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا مثيرا أمام ضيفه فالنسيا، بنتيجة 2/1، فى المواجهة النارية التى جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
 
 
 
 
يلجأ الكثير من المغامرين إلى منطقة كيب بيلار فى شبة جزيرة تسمان بالمحيط الهادى، لخوض تجربة المشى على الحبال بين الجبال على ارتفاع أكثر من 400 متر.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
نفت الأمانة العامة لمجلس النواب، ما تناولته بعض وسائل الإعلام من عرض مشروعات قوانين أو اقتراحات بقوانين تتعلق بتخفيض سن التقاعد للقضاة.
 
 
 
رحب أعضاء مجلس النواب بمشروع قانون الرعاية اللاحقة لخريجى دور الرعاية، الذى قدمه النائب محمد الكومى، والذى ينص على توفير المسكن والعمل والعلاج الصحى لهؤلاء الخريجين.
 
 
 
قال اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية، إن السلام هو اسم مقدس من أسماء الله الحسنى، الذى قال فى وصف ذاته سبحانه وتعالى «هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن» صدق الله العظيم، موضحا أن السلام  نعمة من النعم الكبرى التي منّ الله بها علينا، وعظم بها من قدر ليلة القدر أعظم ليلة فى العام وختمها بقوله الحق "سلام هى حتى مطلع الفجر"
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة