أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر جابر يتحدث لـ"اليوم السابع" بعد الفوز بالدورى السويسرى ويكشف عن حلمه

السبت، 29 أبريل 2017 01:16 م
عمر جابر يتحدث لـ"اليوم السابع" بعد الفوز بالدورى السويسرى ويكشف عن حلمه عمر جابر يحتفل بلقب الدوري السويسري مع بازل
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عمر جابر، الظهير الايمن للمنتخب الوطنى، ونادى بازل السويسرى، عن سعادته الغامرة بالحصول على أول ألقابه فى مشواره الاحترافى فى أوروبا، متمنيًا أن يحصد المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

 

وتوج بازل بلقب الدورى السويسرى للمرة الثامنة على التوالى، بعد فوزه على لويزيرين بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "ألماند"، ضمن منافسات الجولة الـ30.

 

وقال عمر جابر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الحمد لله على أول بطولة ليا فى أوروبا، ويا رب تكون بطولة الدورى السويسرى بوابة للفوز بمزيد من البطولات والألقاب خلال مشوارى الاحترافى".

 

أضاف النجم المصرى، "أحلم بصناعة التاريخ مع بازل، وذلك بالحصول على ثنائية الدورى والكأس، وقطع خطوة جديدة فى تحقيق حلمى بالحصول على أكبر عدد من الألقاب خلال مشوارى فى أوروبا".

 

وأعرب عمر جابر عن أمنيته فى الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات فى الموسم القادم، لاسيما وأنه يحظى بثقة واسعة من جانب رئيس النادى والجهاز الفنى الذين يرونه أحد نجوم المستقبل.

 

وعلى الرغم من مشاركاته القليلة مع بازل هذا الموسم، إلا أن عمر جابر حظى بإشادة وسائل الإعلام السويسرية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال المباريات التى شارك بها بمختلف المسابقات السويسرية والأوروبية، مشيرة إلى أن عمر جابر يسير على خطى الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى، اللذين حققا العديد من النجاحات مع بازل، "عمر جابر شخصية رائعة، قليل الكلام وخجول لا يتحدث كثيرًا لوسائل الإعلام".

 

وأجاد عمر جابر فى اللعب بأكثر من مركز خلال مباريات هذا الموسم، حيث شارك تارة كظهير أيمن وظهير أيسر تارة أخرى، الامر الذى لعب دورًا كبيرًا فى تواجد "الفرعون المصرى" بشكل دائم فى قوائم المباريات.

 

وشارك عمر جابر فى 9 مباريات بمسابقة الدورى السويسرى صنع خلالها "هدفين"، كما لعب ثلاثة لقاءات فى بطولة كأس سويسرا ومباراة واحدة بدورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة