أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلة البحث عن الحب الحقيقى..5 نصائح للعثور عليه

السبت، 29 أبريل 2017 09:00 ص
رحلة البحث عن الحب الحقيقى..5 نصائح للعثور عليه حب
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقات طويلة يمضيها الكثيرون بحثاً عن الحب، يتعجلون الأمر لرغبتهم فى عيش قصة حب والاستمتاع بتلك اللحظات التى نقرأ عنها فى الروايات ونشاهدها بالأفلام، ثم نكتشف بعد مرور الوقت بأن ذلك لم يكن حباً حقيقياً ويتضح ذلك من خلال المواقف فى العلاقة العاطفية.

حب
حب

فالحب الحقيقى يحتاج المزيد من الصبر للوصول له، وفى تقرير نشره موقع lifehack، هناك 5 نصائح عليك اتباعها كى تجد الحب الحقيقى الذى تبحث عنه، وهى :

1- العمل على ذاتك، فعليك التحسين من شخصيتك وطباعك وصفاتك التى يكرهها الآخرون بك، حتى تكون مهيئاً ومستعداً لخوض علاقة عاطفية جديدة.

2- عدم التعجل فى الوصول إلى الحب الحقيقى، حتى لا تخوض تجارب وعلاقات كثيرة ستفشل فى النهاية، فعليك الصبر وعدم تعجل الأمور حتى تجد شريك حياتك.

3- التعرف على أشخاص جدد وتوسيع دائرة علاقاتك، فذلك مفيد فى الأساس للصحة النفسية للإنسان، وكذلك قد يتيح لك فرصة التعرف على آخرين.

حب
حب

4- لا تحكم على الحب الحقيقى من أول وهلة، فالجميع فى بداية كل علاقة يظن أنه وجد الحب الذى يبحث عنه ثم يكتشف مع مرور الوقت والمواقف أنه أخطاً فى الاختيار أو أنه ليس حباً حقيقياً.

5- لا تجعل تجاربك الفاشلة السابقة تؤثر على علاقاتك بالآخرين، فقد يؤدى ذلك إلى خسارة أشخاص تحتاجهم بالفعل فى حياتك، فتخلص من تجاربك السابقة ولا تقف عند الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة