أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محمد صلاح يشارك فى مران روما الأخير قبل ديربى العاصمة

السبت، 29 أبريل 2017 07:09 م
بالصور.. محمد صلاح يشارك فى مران روما الأخير قبل ديربى العاصمة محمد صلاح في تدريبات روما اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، اليوم، السبت في المران الأخير لفريق روما قبل مواجهة لاتسيو، في المباراة التي تجمعهما في الثانية عشر والنصف ظهر غد الأحد، بملعب "الاولمبيكو" مع لاتسيو، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

محمد صلاح في تدريبات روما
محمد صلاح في تدريبات روما

ويسعى روما بقيادة محمد صلاح للثأر من لاتسيو، بعدما نجح الأخير فى حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس إيطاليا، بعدما تغلب على روما بنتيجة 4 – 3 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى منافسات البطولة، كما يسعى لتأكيد تفوقه على لاتسيو بعدما نجح فى تحقيق الفوز في أخر 4 مباريات جمعت بين الفريقين بمسابقة الدورى الايطالي.

ستيفان الشعراوي في تدريبات روما
ستيفان الشعراوي في تدريبات روما

وأبدى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، ثقته فى قدرة النجم المصرى محمد صلاح على التألق فى مباراة "ديربى العاصمة"، وقالت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، إن سباليتى ينتظر أن يكون محمد صلاح حاسمًا فى مباراة روما ولاتسيو بعد تألقه أمام بيسكارا الاثنين الماضى وتسجيل "هدفين" فى المباراة، التى انتهت بفوز روما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

محمد صلاح في تدريبات روما اليوم
محمد صلاح في تدريبات روما اليوم

ويأمل سباليتى أن يعاود محمد صلاح تألقه أمام لاتسيو، بعدما سجل "هدفين" فى مباراة روما ولاتسيو، التى أقيمت فى الرابع من أبريل الماضى بملعب "الأولمبيكو" فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إيطاليا، والتى انتهت بفوز روما بنتيجة 3 - 2.

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة