أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن حفنى يخضع لعلاج مائى بالزمالك.. وعودة باولو وإصابة إسلام جمال

السبت، 29 أبريل 2017 07:36 م
أيمن حفنى يخضع لعلاج مائى بالزمالك.. وعودة باولو وإصابة إسلام جمال أيمن حفنى وباولو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، لعلاج مائى اليوم السبت، فى مقر النادى الأبيض بخوض تدريبات تأهيلية فى حمام السباحة، بعد إصابته بإجهاد فى العضلة الضامة، وإجراء إحماء خفيف مع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق المقرر مشاركته غدا فى التدريبات.

وعاد اليوم لتدريبات الزمالك الجماعية، حسام باولو ومحمد مجدى ومسعد بعد شفائهم من الإصابات المختلفة ونهاية برامجهم التأهيلية لتكتمل صفوف الأبيض باستثناء إسلام جمال الذى تعرض لإصابة بجزع فى الكامل.

من المقرر أن يحصل إسلام جمال على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يحسم بعدها الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أيمن فريد موقفه بموعد عودته لتدريبات الفريق حيث نجح الجهاز الطبى فى تأهيل جميع المصابين فى الفترة الأخيرة لتكتمل الصفوف البيضاء.

الزمالك يجهز أيمن حفنى للإسماعيلى

ويبذل الجهاز الطبى للزمالك، مجهودات مكثفة لتجهيز أيمن حفنى للتواجد فى مواجهة الإسماعيلى، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ27 بالدورى الممتاز ومشاركته كبديل.

أيمن حفنى غاب مباراة وحيدة عن الزمالك

كان أيمن حفنى قد غاب عن الزمالك فى المباراة الأخيرة أمام طنطا، التى أقيمت على ملعب غزل المحلة، فى الأسبوع الـ26 من منافسات بطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل السلبى.

البطولة الأفريقية وراء البرنامج العلاجى لأيمن حفنى

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك لتجهيز أيمن حفنى بنسبة مائة بالمائة لمباراة كابس يونايتد الزيمبابوى المقرر لها أحد أيام 12 أو 13 أو 14 مايو المقبل، فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما قرر مسئولو الأبيض استكمال مباريات البطولة على هذا الملعب بدلا من استاد السلام الذى استضاف مباراة رينجرز النيجيرى فى دور الـ 32 لدورى الأبطال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة