أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. صراع بين المدفعجية وإنتر ميلان على أردا توران

السبت، 29 أبريل 2017 05:25 م
أخبار أرسنال اليوم.. صراع بين المدفعجية وإنتر ميلان على أردا توران أردا توران
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت إدارة أرسنال الانجليزى، فى منافسة شرسة مع إنتر ميلان الإيطالى، لضم التركى أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصراع يشتعل بين إنتر ميلان وأرسنال

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن إدارة إنتر ميلان اقتحمت صفقة أردا توران، التى كانت إدارة أرسنال قد توصلت إلى اتفاق مبدئى بها منذ عدة ساعات.

اردا توران
اردا توران

 

وتدور حاليا منافسة شرسة بين إدارة أرسنال وانتر ميلان، لخطف أردا توران خلال الانتقالات الصيفية، بعد أن أكدت تقارير إسبانية، على أن لاعب الوسط التركى يستعد لمغادرة كامب نو خلال الصيف المقبل، بعد أن فقد موقعه بالتشكيل الأساسى للفريق الكتالونى، خلال الموسم الجارى.

 

وكانت إدارة أرسنال قد عقدت اتفاق مبدئى مع وكيل لاعب الوسط التركى منذ عدة أيام، بشان ضمه خلال الصيف المقبل، فى صفقة تبلغ قيمتها 25 مليون يورو، ولكن إدارة انتر ميلان اقتحمت الصفقة وعرضت مبلغ 30 مليون يورو لخطف لاعب وسط برشلونة.

 

جماهير أرسنال تخترع طرق جديدة للمطالبة برحيل فينجر

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جماهير أرسنال، واصلت ثورتها ضد الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز، بالرغم من قيادته للفريق إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، واخترعت طرق جديدة للمطالبة برحيله.

 

عبارة اخرج يا فينجر
عبارة اخرج يا فينجر

 

وابتكرت جماهير أرسنال طريقة جديدة للمطالبة بر حيل أرسين فينجر، من خلال تسليط شعاع ليزر يحمل عبارة " اخرج يا فينجر"، على المبانى الرئيسية بالعاصمة البريطانية لندن، وأيضا خارج ملعب الإمارات الخاص بتدريبات ومباريات المدفعجية.

اخرج يا فينجر على ملعب الامارات
اخرج يا فينجر على ملعب الامارات

 

اخرج يا فينجر
اخرج يا فينجر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة