أكرم القصاص - علا الشافعي

بلال سرور: الديفا سميرة سعيد أول من باركت لى على طرح كليب "دووس"

الجمعة، 28 أبريل 2017 04:00 ص
بلال سرور: الديفا سميرة سعيد أول من باركت لى على طرح كليب "دووس" بلال سرور
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الملحن بلال سرور لـ "اليوم السابع" إن ردود الأفعال على كليب أغنية "دووس" التى طرحها مؤخرا كانت جيدة جدا، مؤكدا أن الديفا سميرة سعيد أول من هنأته وباركت له على طرح الكليب، مضيفا أنه سعيد أيضا بدخول الكليب ضمن الترند على يوتيوب مصر، وهو ما يعنى أن الأغنية حققت نجاحا جيدا حتى الآن.

أغنيته "دووس" يغنيها الملحن بلال سرور، ولحنها وكتبها بمشاركة إسلام مصطفى ومحمد القياتى ووزعها هانى ربيع.

وتقول كلمات الأغنية: "دووس وكمان دووس دووس.. مين قالك بس المنحوس منحوس.. سرح شعرك وأحلق دقنك بالموس.. زعق اصرخ ما تخليش صوتك محبوس.. دَووسَ حُتِّى الْحَيَوَانَ لِيهَ شُعُورُ.. يا بُنَّى الْمَفْرُوضَ إنْ اُنْتُ يَكُونُ لِيكَ دُورُ..واُنْتُ مَا حصلتش حُتِّى راكور فِى ديكور.. اتلحلح وَاقِفَ سَاكِتِ لِيهَ وضَارِبَ بِوَزِّ.. دووس مش كان نفسك فى فلوس..عاوز تتجوز عاوز تحضن وتبوس..رفرش أحلامك لا هتتحول لكابوس..شوف بكرة منور زى اللمبة القلاوز.. دووس هيجيلك يوم وتكون..قوم حاول جرب أعمل قرد مجنون..قول بس لنفسك هكون أو برضه هكون..كمل للآخر عمر الخطة ما هتبوظ.. اتلحلح يا اللى مخزن طاقتك مكتوب عطلان فى بطاقتك..استقتل قوى إرادتك وأسأل نفسك عايش ليه..اتلحلح حرك بدل غير ناس ماتوا عشان نتغير.. اعمل لو فرق صغير خلى الناس تفتكرك بيه".

يُذكر أن بلال سرور لحن 3 أغنيات فى ألبوم "ديفا" سميرة سعيد الأخير "عايزة أعيش"، وتعتبر من أهم أغنيات عام 2015 و"هوا هوا" "محصلش حاجة" "يا لطيف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة