أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير القوى العاملة: مراعاة الشفافية فى اختيار العمالة المرشحة للسفر للخارج

الخميس، 27 أبريل 2017 01:20 م
وزير القوى العاملة: مراعاة الشفافية فى اختيار العمالة المرشحة للسفر للخارج محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تفقد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اختبارات المرشحين على مهنة ضباط أمن، بعقد حكومى، بإحدى دول الخليج بشركة للحراسة والمقاولات، من قبل لجنة متخصصة من الجهة الطالبة وتحت إشراف الوزارة.

واستقبل الوزير أعضاء اللجنة، بمكتبه بديوان عام الوزارة، مؤكدا ضرورة مراعاة الشفافية فى الاختبارات وتقييم المتقدمين تقييما موضوعيا، لتحقيق المساواة وإتاحة الفرصة أمام الجميع للحصول على فرصة عمل مناسبة، حرصا من الوزارة على التمثيل الجيد لاسم مصر بالخارج، من خلال الأداء المتميز للعمالة الراغبة فى العمل بالخارج، مبديا استعداد الوزارة إجراء تدريب لتأهيل العمالة التى يقع عليها الاختيار على المهن المطلوبة.

وكشف "سعفان" أنه تم خلال اليومين الماضيين اختبار 380 متقدما لشغل الوظائف المطلوبة، طبقا للشروط المطلوبة والتى تتمثل فى السن من 24 إلى 34 سنة، والتمتع بلياقة بدنية عالية، فضلا عن اللياقة الطبية، وأن يكون حسن المظهر والسير والسلوك، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا، وعرض الصدر 65 سنتيمترا.

 وأشار الوزير مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة