أكرم القصاص - علا الشافعي

لو من مواليد الثور اختر صديقك من الأبراج دى

الخميس، 27 أبريل 2017 03:01 م
لو من مواليد الثور اختر صديقك من الأبراج دى برج الثور
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اختر الصديق قبل الطريق" حكمة شهير تدل على أهمية الصداقة وضرورة حسن اختيار الصديق، ويعتبر مواليد برج الثور من أكثر الأشخاص الذين يؤمنون بهذه الحكمة وذلك لتعلقهم بأصدقائهم بشكل كبير جدًا، وحفاظهم على علاقات الصداقة فى حياتهم، ومن يعرف مواليد الثور جيدًا سيلاحظ أن أصدقائهم الحقيقيين لا يتغيرون مهما مر عليهم الزمن، ويعتبر أبناء الثور من أكثر الأشخاص الذين يختارون أصدقائهم بعناية ولا ينخدعون فى الآخرين.

وإن كنت من أبناء برج الثور، يمكنك التعرف على الأبراج التى تتوافق معهم فى الصداقة:

1- الأسد:

يأتى برج الأسد على رأس قائمة الأبراج التى تتوافق مع مواليد الثور فى الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، ويشكلان مزيجًا رائعًا من حيث التفاهم وحب السفر والمغامرات والجرأة، وكذلك كره الروتين.

2- العذراء:

العلاقة المحورية فى حياة مولود الثور، إذ ينجذب كلا البرجين إلى بعضهما بسهولة جدًا، خاصة أن الثور ينجذب إلى ذكاء العذراء فى حين ينجذب العذراء إلى طبيعة الثور وحكمته وقوة شخصيته وعشقه للتفاصيل التى تخلق بينهما كثير من الاهتمامات المشتركة، وكثيرًا ما تتحول علاقة الصداقة بينهما إلى حب.

3- الميزان:

تناغم وتفاهم وانجذاب من الوهلة الأولى يحدث بين برجى الثور والميزان، وذلك بسبب دبلوماسية الميزان التى تميزه عن باقى الأبراج، ما يجعل الثور يراه حكيمًا يعرف كيف يمتص غضبه وكيف يطوع عناده، كذلك اهتمام الميزان بأناقته التى تلقى قبول من الثور، ولكن مع الاقتصاد فى النفقات.

4- الحمل:

يمكن أن تكون علاقة صداقة ناجحة إن عرف مولود الثور كيف يقدم الحب والاهتمام لمولود الحمل، الذى يرى فى أبناء الثور كثير من الصفات المميزة مثل الوفاء والإخلاص لكن عناده يزعجه فى كثير من الأحيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة