أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيقة أسمن امرأة: أطباء الهند يعاملوننا كفئران تجارب ونستعد للسفر لأبوظبى

الخميس، 27 أبريل 2017 04:18 م
شقيقة أسمن امرأة: أطباء الهند يعاملوننا كفئران تجارب ونستعد للسفر لأبوظبى إيمان المصرية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شيماء، شقيقة إيمان أحمد، المعروفة إعلاميا بـ"أسمن امرأة" فى العالم، إن أطباء الهند توقفوا عن علاج إيمان منذ ثلاثة أيام، ولا يتابع أحد حالتها حتى طبيبها الرئيسى موفازال لاكدويلا، ولا يتردد عليها إلا الممرضات، مستنكرة سوء المعاملة التى تواجهها هى وشقيقتها فى الهند قائلة، "يعاملوننا على أننا فئران تجارب".
 
وأضافت شيماء أحمد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القنصلية المصرية بالهند أبلغتهم، منذ فترة، بأنها ستغادر الهند ولم يبلغوهم بميعاد السفر ولا إلى أين، موضحة أنها تلقت عرضا من مستشفى بأبو ظبى للسفر واستكمال العلاج هناك وأنها حاليا تستعد للسفر لكنها لا تعلم متى.
 
وأكدت شيماء أنها تخاف كثيرا على صحة شقيقتها التى قد تدهور أكثر طالما هى موجود بمستشفى سيفى الهندية خاصة مع التشنجات التى تحدث لها من وقت لآخر، كما أن الأطباء امتنعوا بالفعل عن استكمال علاجها.
 
جدير بالذكر أن 12 طبيبا من أصل 13 فى الفريق الطبى المعالج لها، قدموا استقالتهم بعد ادعاءات شيماء شقيقتها، عن تدهور حالة أختها وكذب الأطباء بشأن فقدان وزنها للحصول على الشو الإعلامى، لكن الوحيد الذى أعلن استمرار علاجها هو موفازال لاكدويلا طبيبها الهندى الذى أشرف على حالتها منذ وجودها فى مصر وتبنى حالتها منذ البداية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد يوسف

شخلل عشان تعدي

ملخص القصة ان اكيد في حد عرض عليهم فلوس اكتر ولا صحة اختهم ولا الافشخانات دية

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

دى اخرت عدم الاعتراف بالفضل

دى اخرت عدم الاعتراف بالفضل. يالا اشربى سيئات أعمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

طردكم من الهند حلال فيكم وفي أخلاقكم!

إيه القرف ده؟

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

شكرًا للامارات

الف شكر لرجال الإمارات ... سيكونون اكثر اهتماما من الهنود باءيمان ... و ستكون بين اخوتها في الإمارات ... الف شكر مره اخري لرجال الإمارات

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

..

والله حاسس ان اختها بتتاجر بيها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

فعلاً. اتقى شر من أحسنت إليه

فعلاً. اتقى شر من أحسنت إليه . انتى نموذج سيء للمصريين فى الخارج. انتى واضح إنك كنتى تبحثى عن أموال التبرعات وليس علاج اختك. انتى خليتى أختك تفقد تعاطف الناس معها. انتى أكيد فاكرة ان مستشفى أبو ظبي حتدفع لك فلوس. عشم إبليس في الجنه. دول ناس محترمين جدا فى أبوظبي ومش بتوع الكلام ده. المفروض السلطات المصرية تطلب ترحيلك من الهند واستكمال علاج أختك فى القصر العيني. انتى فحتى المصريين فى العالم كله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شيماء

بتعيطي دلوقتي ليه؟ مش دول بتوع الشو !!! انتي لسه مافهمتيش؟ الناس طردوكم!!! بيقولوا لكم بره!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

مع كامل التقدير لقلقك على شقيقتك . . ولكن . .

ليس من اللائق نعت أطباء الهند بهذه الأوصاف وتشويه سمعتهم . . أشكري لهم ما قدموه قبل غيرهم ويكفيهم أنهم جعلوا من حالة شقيقتك حدث هام على مستوى العالم دعى أطباء الأمارات - جزاهم الله خير - للاهتمام ودراسة متابعة الحالة . . أرجوكي أشكري الخير من أهله ولو كان قدر أنمُلة . . لا تلتفتي لما يقال لكي عن الشو الأعلامي وغير ذلك من كلمات أفسدت عليكي تعليقاتك وتابعي ما يُقال عن كل حالات العلاج النادرة التي تتم على مستوى العالم . أرجوكي . . قدمي الخير لأصحابه لتدوم النعم . . وكل الشكر لأطباء الهند وكل التحية لأطباء الأمارات . .

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول حبيب الكل

جزاء المعروف

انا مصدوم في اخت ايمان اللي اسمها شيماء كلامها سئ جدا وغير صحيح ولا يجوز .... الاطباء الهنود عملوا اللي عليهم واكثر واصبح وزنها الآن حوالي 170 كيلو اي نقص وزنها حوالي 300 كيلو وبدل ماتشكرهم علي مجهودهم العظيم تتحدث في جميع وسائل الاعلام وتسئ اليهم في كل المناسبات الله يسامحك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انتى تتاجرى وتزايدى على مرض اختك ايمان شفاها الله..الف شكر لاطباء الهند ولدوله الهند

...لعنه الله عليكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة