أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها ويتخلصان من الجثة بمنزل تحت الإنشاء فى زفتى

الخميس، 27 أبريل 2017 03:30 ص
زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها ويتخلصان من الجثة بمنزل تحت الإنشاء فى زفتى جثة - أرشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ضباط المباحث الجنائية بالغربية برئاسة اللواء أيمن لقية مدير الإدارة، تحت إشراف اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بتوجيهات اللواء جمال عبد البارى رئيس قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، غموض العثور على جثة صاحب محل ستائر يدعى هانى حماد، 32 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى مخنوقًا، وبه سحجات متفرقة بمنزل تحت الإنشاء.

 

وتبين أن وراء الحادث زوجته وتدعى أسماء.خ، وشخص آخر يدعى أحمد.ع، تربطهما علاقة غير شرعية دفعتهما للاتفاق سويًا على التخلص من الزوج.

 

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد طارق داود مأمور مركز شرطة زفتى، بالعثور على جثة لشخص بمنزل تحت الإنشاء بقرية حنون دائرة المركز.

 

انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى هانى حماد عبدالرحمن، 32 سنة، صاحب محل ستائر، وتم تشكيل فريق بحث بعد العرض على النيابة العامة، قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، ضم العميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية والعقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة وضباط مباحث مركز زفتى، وكشفت التحريات أن الزوجة المتهمة تربطها علاقة غير شرعية مع عشيقها، واتفقا على قتل الزوج فعقدا العزم وبيتا النية وقاما بخنقه وإلقاء الجثة بمنزل تحت الإنشاء، تحرر محضر بالواقعة وعرض المتهمان على النيابة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

uio89ouiokuhhhhiouiyu

uio8yr5ewrttt54 y

jytghfg👵👵👵👵👵👵👵👵👵👵

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة