أكرم القصاص - علا الشافعي

جوزيه: أفكر فى الإقامة بـ"مصر" بسبب حب الجماهير

الخميس، 27 أبريل 2017 01:00 ص
جوزيه: أفكر فى الإقامة بـ"مصر" بسبب حب الجماهير مانويل جوزيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق، للنادى الأهلى، أنه يتجه للإقامة فى مصر خلال المرحلة المقبلة، بسبب حب الجماهير له.

 

وقال الساحر البرتغالى جوزيه، في تصريحاته لقناة "الأهلى": "اتجه للإقامة فى مصر، بسبب حب الناس لى، أفكر فى العيش هنا 20 يومًا والذهاب للبرتغال أسبوع" .

 

وأضاف: "مصر بلد الحضارة والتاريخ والأمن والأمان، وأدعو الجميع لزيارتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

بصوت القرموطي

اصيل يا ابو كرتسين بصوت القرموطي

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

جماهير الأهلى أحبتك وإحترمتك لأنك أخلصت للنادى الأهلى

دائماً وابداُ مرحب بك فى مصر ياكابتن جوزية لأن وجودك بيننا دائماً يذكرنا بالزمن الجميل للنادى الأهلى المصري.

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

هذه هي مصر .....

هذه هي مصر .. وهذا هو سحر مصر .. من شرب من نيلها لايفارقها .. تحتضن ضيوفها فيرتبطون بها ارتباطا مغناطيسياً غامضاً .. يدخلها الغزاة فتسحرهم وتنسيهم هويتهم ويصبحون مصريين ولاد بلد .. جاءها نابليون غازيا فوجدناه بعد فترة يحضر حلقات الذكر مع الدراويش !!!! .. 80 سنة احتلال انجليزي لم نتعلم منهم كلمة انجليزية واحدة بينما عاد الغزاة لبلادهم يتكلمون العربية ويعشقون الحياة المصرية ويشتاقون للفتة والملوخية .. !!! .. مصر تؤثر ولا تتأثر .. تُغير ولا تتغير .. من يغادرها يحن الى شوارعها وحواريها حتى لو لم تكن نظيفة لان هناك سر دفين في جاذبية أم الدنيا .. بقي علينا نحن المصريين ان نعرف قيمة وقدر بلدنا العظيم وان نحافظ عليها ونبرز احلى ما فيها ونشعر باحساس ضيوفها التي يفضلونها على اوطانهم .. حفظ الله مصر المحروسة ورزق ابناءها الهداية والرشاد ليحبوها كما يحبها كل من زارها وعرفها وشرب من نيلها العذب .. مرحبا خوسيه أو.جوزيه فأنت في بلدك وبين محبيك .. نتمنى لك.السعادة كما اسعدتنا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى طه محمد ابوزيد

جوزيه قامه اهلاويه كبيره

لقد اثبت مانويل جوزيه انه محب وعاشق لكيان الاهلى والذى جعله يذوب عشقا فى هوى مصر فاهلا به على ارض المحروسه وبين اهله ومحبيه مدرب الانجازات الذى اسعدنا ببطولاته ويجب ان يرحب به داخل جدران النادى الاهلى خبيرا فنيا ومستشارا للاداره يجب الاستفاده منها

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

سيكون مانويل جوزيه المغرور ...ضيفا مستديما على استديو شلبوكه ل التحليل الكروى

...

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نصاب يا خيشه

اكيد لازم تيجي تعيش في مصر لان مصر بس هي اللي عملت لك اسم في عالم التدريب ....وباقي محطاتك الكرويه اثبتت انك مدرب علي ما تفرج .....اعلام وحكام واتحاد كوره واحسن لعيبه في مصر ومش عايز تعمل بطولات .....ياخي احمس......لما وصفت الاعلاميين بالقذرين وانك لا تحترمهم وشتمت مصر كدوله وشعب لقيت اللي بيدافع عنك اكتر ما انت ممكن تدافع عن نفسك .....ليه ما ترجعش وتعيش في بلد بتعشق اللي يتعوج عليها ....لو انت لاقي 10% من الشو اللي بتعملك في مصر في بلدك مكنتش عتبتها تاني .....بس انت فهمت الفوله وخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة