أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بسرعة ضبط واحضار المتهمين بقتل مساعد شرطة بفيصل

الخميس، 27 أبريل 2017 01:26 م
النيابة تأمر بسرعة ضبط واحضار المتهمين بقتل مساعد شرطة بفيصل مقتل رقيب شرطة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، بسرعة ضبط وإحضار المتهمين بقتل رقيب شرطة "حجاج.س" 42 سنة، للتحقيق معهم فيما هو منسوب لهم من اتهامات، بعدما وجه والد المجنى عليه اتهاما لعائلة أخرى ترتبط معهم بخصومة ثأرية منذ عدة سنوات بمركز ملوى بالمنيا، وأن اثنين من أفراد تلك العائلة وراء ارتكاب الجريمة.

من جانبها تنسق الأجهزة الأمنية بمديرية الجيزة، مع مديرية أمن المنيا، لتحديد مكان تواجد المتهمين للقبض عليهم، وتقديمهم لجهات التحقيق تنفيذاً للإذن الصادرمن النيابة العامة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أن المتوفى فى العقد الخامس من عمره، ويرتدى ملابسه كاملة، ومصاب بثلاثة طلقات بمنطقة الرأس أدت إلى وفاته فى الحال، وعليه صدر قرار النيابة بالتشريح لتحديد سبب الوفاة بشكل مفصل.

وكشفت معاينة النيابة لموقع الأحداث عن وجود عدد من فوارغ الطلقات، جراء إطلاق المتهمين النيران صوب مساعد الشرطة، وتم تجميعها بواسطة خبراء المعمل الجنائى، لفحص المقذوف وتحديد نوعية الأسلحة المستخدمة فى عملية الاستهداف، كما تم تجميع عينة من دماء الضحية التى تناثرت بموقع الحادث، لتحليلها ومضاهتها بدم القتيل.

كان مجهولون أطلقوا النيران، فى الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء على مساعد شرطة، أثناء تواجده بالقرب من مترو فيصل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث، كما انتقلت سيارات الاسعاف وتولت نقل الشرطى الى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى انتقلت للمعاينة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة