أكرم القصاص - علا الشافعي

البرلمان يوافق مبدئيا على العلاوة الخاصة 10% لغير المخاطبين بالخدمة المدنية

الخميس، 27 أبريل 2017 03:57 م
البرلمان يوافق مبدئيا على العلاوة الخاصة 10% لغير المخاطبين بالخدمة المدنية البرلمان يقر العلاوة الشهرية لغير المخاطبين بالخدمة المدنية
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس النواب من حيث المبدأ على مشروع قانون العلاوة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، التى يُمنح بموجبها العاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية علاوة شهرية اعتباراً من أول يوليو 2016 بنسبة 10% من الأجر الأساسى.

 

جاء ذلك بناء على طلب النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، الذى طالب الدكتور على عبد العال بتأجيل مناقشة قانون الرياضة والبدء فى مناقشة  مشروع قانون العلاوة لأنه يهم المواطنين فى ظل اقتراب عيد العمال.

وينص القانون على ما يلى: 

"يمنح جميع العاملين بالدولة من غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، اعتبارا من أول يوليو سنة 2016، علاوة خاصة شهرية بنسبة 10% من الأجر الأساسى لكل منهم فى 30 /6/ 2016 أو فى تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ، بحد أدنى 65 جنيها وبحد أقصى 120 جنيها، وتعد هذه العلاوة جزءا من الأجر الأساسى للعامل وتضم إليه  بمجرد إقرارها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

makmok

وافق مجلس النواب من حيث المبدأ من حيث المبدأ من حيث المبدأ

وافق مجلس النواب من حيث المبدأ من حيث المبدأ من حيث المبدأ بعد كل الوقت والمباحثات من حيث المبدأ ربنا يديكم الصحة والعافية ولكن من حيث المبدأ

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ههههههههههه خليهم يتسلوا . احنا غلابه قوى

منذ 30 يونيه 2016 والحكومه والبرلمان يتلاعبون ب 4 ملايين موظف يعولون 15 مليون بنى ادم ويستخفون بعقول الشعب بعلاوه هزيله 10 % لم تصرف من العام الماضى قبل تعويم الجنيه وارتفاع الاسعار 400 % وقد فضح الاعلام الدنيا بهذه العلاوه المشئومه كنوع من عملية احباط لدى الموظفين . فهل نحن نعيش فى بلد محترم ام بلد اسير لدى عصابه اجراميه .. قريبا سيأتى الفرج وخليهم يتسلوا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو النادي

كل يوم خبر ، والتنفيذ امتى ؟

حرام عليكم اقسم بالله ، من شهر 7 لحد الان ، وكل يوم نسمع ان المجلس ناقش وأقر وناقش وأقر ! والعلاوة الشهر القادم الشهر القادم ومعدناش عارفين اي شهر بعد ما السنة خلصت ! حرام عليكم انتم بتحرقوا في دمنا ليه ؟ وليه المخاطبين بالخدمة المدنية اخدوا العلاوة من خمس شهور واحنا لسه الى الان ؟ انتم بتحرقوا في دمنا علشان شوية ملاليم ؟ مش كفاية ان فيه خصم نزل من الشهر اللي فات والمرتبات نقصت ؟ انتم عايزين تعملوا فينا ايه بالضبط ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ل الاخو ه المعلقين قبلى.طب ميزانيه البرلمان حتقتطع من اى بند..لابد من المماطله لان الميزانيه خربانه

...البرلمان حيجيب ميزانيه سفر اللجان للخارج منييين..ومرتبات 5000 موظف بالبرلمان منييين..وميزانيه النواب ومكافاءتهم منييين...ماهو من السطو على مليارات ميزانيه الصحه والتعليم..

عدد الردود 0

بواسطة:

من حيث المبدأ

من

ذنب ولادنا فى رقبة برلمان من حيث المبدأ

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف جالوا ضغط وسكر

بنها

مجلس الهم والنكد يقر العلاوه التافه بعد عشرة شهور معندوش اي احساس بالموظف المطحون يبقي لو واحد نجح من الحاليين ف المجلس اللجاي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى -- شغال يومية

مؤهل عالى - باليومية

واحنا وافق البرلمان على ايه لانعمل بالحكومة ولا الخاص - على الله ...مطحونين وبنقول جاى ...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو ابراهيم

من حيث المبدأ

(من حيث المبدأ) تعنى ياسادة- التأجيل والتسويف والمماطلة- يعنى على رأى المثل موت يا(...........)على مايجيلك العليق.ألا يعلمون ان (ال........) قد مات منذ زمن بعيد.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

العلاوه

ده كله وتقول موافق من حيث المبدأ ده حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب زكي

الله يخرب بتكم

..............

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة