أكرم القصاص - علا الشافعي

إيناسيو يعرف سكة احتواء رئيس الزمالك

الخميس، 27 أبريل 2017 10:00 ص
إيناسيو يعرف سكة احتواء رئيس الزمالك إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يحتاج البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، لفترة طويلة لاكتشاف الأوضاع داخل القلعة البيضاء والتعرف على كل التفاصيل داخل جدران البيت الأبيض، بما فى ذلك الطريقة الأمثل للتعامل مع مرتضى منصور رئيس النادى لاحتواء أى أزمات قد تطرأ مثلما حدث مع المدربين السابقين.

إيناسيو تعرف على سكة احتواء رئيس الزمالك ونيل ثقته الكاملة وهى إخطاره بكل كبيرة وصغيرة داخل الفريق على الصعيد الفنى، وهو ما يراه الخواجة أمرا طبيعيا ولا يمثل أزمة لأن مرتضى منصور رئيس النادى ويحق له معرفة كل التفاصيل داخل الفريق، وأسباب قراراته الفنية سواء فى قوائم المباريات أو خلال أحداثها.

وقام إيناسيو بالحديث مع مرتضى منصور بالفعل عقب مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدورى، وأخطره بحالة اللاعبين الفنية وأسباب خوض اللقاء بهذا التشكيل، ولما تم استبعاد بعض اللاعبين، وتسبب حديث الخواجة مع رئيس القلعة البيضاء فى إذابة أى جليد بينهما، خاصة أن مرتضى منصور لم يبد أى تعليق على حديثه أو طالبه بإشراك لاعب معين أو استبعاد لاعب آخر وكل ما أراد معرفته مجرد معلومات عادية لا تمثل أزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

حقيقة سكة مرتضى

ولا عرف سكة مرتضى ولا حاجة .. الحقيقة ان مرتضى اتهد شوية بعد البلاوي اللي اتسبب فيها .. مرتضى لو ما كانش اتهد كان طلع بعد مبارة المصري وطاح في الكل .. مرتضى عارف انه في ناس زملكاوية كتير ضدة ومش عايز يتدخل زي كل مرة عشان ما يقلوش عليه هوه السبب في فشل الفريق المتوقع الفترة الجاية .. يا سادة .. مرتضى مش بيدير النادي بنظرية ادارية جيدة ودة واضح للكبير والصغير .. هوه مش شايف غير نفسه .. ما دام يتدخل في الادارة التنفيذية للفريق توقعوا فشل بعد فشل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

جدع يا ايناسيو ...اسمع الكلام؟؟؟

قبل المباراة اسمع المحاضرة من الكابتن ضاضا والعب حسب خطته علشان تضمن المركز التانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة