أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 40 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية فى الشرقية

الخميس، 27 أبريل 2017 12:52 م
إزالة 40 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية فى الشرقية إزالة تعديات على أراضى - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بإزالة 38 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمراكز(أبو كبير - الحسينية - الزقازيق)، وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين .

وأوضح المحافظ أن التعدي على الأرض الزراعية، يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن ويضر بمصالح المواطنين، مشددا على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية، باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين، وفي هذا الإطار تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بتنفيذ 37 حالة إزالة تعد بالبناء على الأرض الزراعية على مساحة 5850 متر .

ومن جانبه أوضح رئيس مركز ومدينة أبو كبير، أنه تم تشكيل حملة مكبرة بإزالة التعديات على الأرض الزراعية وتمكنت من إزالة 17 حالة تعد على مساحة 3400 متر بنطاق الوحدة المحلية بالحصوة.

وإزالة 17 حالة أخرى على مساحة 2450 متر بمناطق (الشرفة / العجايمة / سوارس)، كما تمكنت الحملة من إزالة حالة تعد على طريق كفر صقر أمام منزل هربيط وتم إزالة شدة خشبية على نفقة المواطن المخالف .

وفي سياق متصل قام رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة إزالة، بناحية بحر البقر وتمكنت من إزالة منزل مبني بالطوب الأبيض الدبش ومساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض للحفاظ على الرقعة الزراعية .

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بإزالة غرفة بالبلوك الأبيض على مساحة 21 متر بعزبة الصعايدة بالوحدة المحلية بالفرايحة، وتمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة اسوار بالدبش الأبيض و الطوب الأحمر لمباني مقامة بالمخالفة بنطاق الوحدة المحلية ببيشة قايد وبني عامر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

الله معك يا سيادة المحافظ

رجل يعمل لصالح الوطن . ويحافظ على الرقعة الزراعية. فله منا كل التقدير والاحترام . ضد هؤلاء الفاسدين مغتصبى الأرض الزراعية .والتعدين على حقوق الغير . الله معك يا سيادة المحافظ داءما .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة