أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يكشف عن قميصه الجديد فى فيلم تسجيلى عن مشجعيه

الخميس، 27 أبريل 2017 09:08 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يكشف عن قميصه الجديد فى فيلم تسجيلى عن مشجعيه قميص ليفربول الجديد
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ليفربول الإنجليزى عن القميص الأساسى الذى سيرتديه فريق كرة القدم بداية من الموسم المقبل، والذى جاء احتفالاً بمرور 125 عامًا على انشاء النادى وتم تزيينه بشعار جديد مناسب للاحتفال.

ليفربول يحتفى بمشجعيه عن طريق القميص الجديد

فى لفتة إنسانية رائعة، اختار ليفربول الإنجليزى الإعلان عن قميصه الجديد من وجهة نظر إنسانية بحتة، فبالتزامن مع الكشف عن صور القميص الجديد نشر الحساب الرسمى للريدز على "تويتر" فيلم تسجيلى يحكى قصة 4 مشجعين للفريق اختارهم النادى لتكريمهم كونهم مشجعين حقيقين ويستحقون التقدير.

 

بطل حرب يتحول لمشجع أحمر منذ الخمسينيات

أول شخصية فى الفيلم هى "تشارلى كاليجير" المشجع الذى ولد عام 1922، ويحكى قصته فى الفيلم قائلاً: "أنا أملك تذكرة موسمية وأذهب لأحضر كل مباراة على ملعبنا، لقد خرجت من الجيش فى 1946 وبدأت فى مشاهدة ليفربول مع بداية الخمسينيات، قبل سنوات المجد للفريق".

ثم ذهب إيان ساينت جون، وهو أحد أساطير ليفربول فى الستينيات، إلى منزل تشارلي، لكى يهديه قميص الريدز للموسم الجديد واصفاً إياه بأنه "pure liverpool" أى مشجع حقيقى للفريق، وفور رؤية تشارلى للقميص الجديد، قال:" إنه يشبه القمصان القديمة"، وهو ما تريد الإدارة إصاله بالاحتفال بمرور 125 عامًا على إنشاء النادى.

80 ميلا أسبوعيًا لمشاهدة فريقه المفضل

ثانى الشخصيات فى الفيلم هو "روبى فاولر"، الذى بدأ حديثه قائلاً: "أنا أذهب للمباريات منذ حوالى 13 عامًا، أنا أسافر من ستافورد حيث أعيش إلى ليفربول فى كل مباراة على ملعبنا"، وأكمل فاولر: "اللأشخاص الذين قابلتهم فى الملعب أصبحوا أصدقائي المقربين، عندما تكون فى الأنفيلد تستطيع التصرف على طبيعتك، أنت محاط بأشخاص يشبهونك، إنه أفضل شعور فى العالم".

وظهر فينالدوم لاعب وشط الفريق الحالى للريدز بعد ذلك فى المقهى الذى يجلس فيه روبى مع أصدقائه ليقدم له القميص الجديد كهدية له على ولائه لفريق ليفربول.

7 سنوات كافية ليكون ماكس عاشق للريدز

الشخصية التالية هى الطفل ماكس الذى يبلغ من العمر 7 سنوات فقط، والذى بدأ كلامه قائلاً: "أنا أدعم ليفربول، لقد بدأت فى تشجيعهم بسبب والدى، لكنى كنت لأشجعهم باى حال من الأحوال لأنهم الفريق الأفضل".

وأكما ماكس قائلاً: "أنا أحب عندما يأخذنى والدى لمشاهدة المباريات، يتاح لك الفرصة لمشاهدة اللاعبين الحقيقيين، يلعبون أمامك ليس فى التلفاز فقط"، ثم استدار ماكس ليجد فيليب كوتينهو نجم الريدز وهداف الفريق خلفه يشكره لكونه مشجع رائع ويهديه القميص الجديد الذى ارتداه ماكس فورًا معجبًا به للغاية.

الإعاقة ليست عائقًا للتشجيع

الشخصية الرابعة هى شخصية مميزة قليلاً، هو أندرو الذى تمنعه إعاقته من الحركة والكلام بشكل سليم فتحكى والدته قصته، وتقول:" ابنى أندرو يعتبر ليفربول كل حياته، منذ سن الـ5 أو الـ6 كان يذهب إلى كل مباريات الريدز على ملعبنا مع والده". ويكمل أندرو بصعوبة:" والدى اعتاد أن يأخذنى ويحملنى على كتفه أثناء المباراة".

ثم دخل جوردان هيندرسون قائد الفريق إلى منزل أندرو و قال له:" لقد جاءت لأقدم لك هدية مميزة، لكونك مشجع حقيقى لليفربول، أريد أن تكون أول من يحصل على القميص الجديد للفريق للموسم القادم"، وهو ما أسعد أندرو للغاية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة