أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو.. كتالونيا تقلل من أهمية "الدون" فى ريال مدريد

الخميس، 27 أبريل 2017 03:31 م
أخبار كريستيانو رونالدو.. كتالونيا تقلل من أهمية "الدون" فى ريال مدريد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قللت وسائل الإعلام الكتالونية من شأن البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، بعد الفوز الكبير الذى حققه الملكى فى غيابه على حساب ديبورتيفو لاكرونيا بنتيجة 6/2 أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدورى الإسبانى.

 

رونالدو
رونالدو

صحيفة كتالونية تقلل من حجم رونالدو مع ريال مدريد

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن ريال مدريد يواصل تحقيق النجاحات بدون نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذى تغيب عن أغلب المباريات فى الموسم الحالى 2016/2017 .

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد فى غياب النجم البرتغالى لا يستطيع أن يقف أمامه أحد فقد نجح فى التغلب على ديبورتيفو لاكرونيا بنتيجة 6/2 أول أمس، على ملعبه ووسط جمهوره ضمن منافسات الجولة الـ 34 ليواصل الصراع مع البارسا على صدارة الليجا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 ريال مدريد يسجل 49 هدفاً بدون رونالدو ويتوج بلقب السوبر الأوروبى

ونجح ريال مدريد فى تسجيل 49 هدفاً فى المباريات التى تغيب عنها البرتغالى كريستيانو رونالدو بالموسم الحالى بقرار فنى من زين الدين زيدان أو بسبب الإصابة .

وبدأ رونالدو تغيبه عن صفوف ريال مدريد فى بطولة السوبر الأوروبى أمام إشبيلية واستطاع الفريق أن يتغلب على الأخير ويتوج باللقب، وخلال ذلك كان الدون فى راحة سلبية بعد حصوله على بطولة الأمم الأوروبية 2016 مع منتخب البرتغال.

فيما خرج رونالدو من قائمة ريال مدريد المشاركة أمام ديبورتيفو لاكرونيا بقرار فنى من "زيدان" خوفاً من حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة وغيابه عن مواجهة فالنسيا بالجولة الـ 35 من الليجا واستطاع الفريق ان يفوز بنتيجة كبيرة 6/2. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة