أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الهجرة: "أنا بنت الكنيسة.. والأزهر يمثلنى وشيخه طيب فعلا"

الخميس، 27 أبريل 2017 07:29 م
وزيرة الهجرة: "أنا بنت الكنيسة.. والأزهر يمثلنى وشيخه طيب فعلا" السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، إنها زارت الإمام الأكبر شيخ الأزهر فى بلده بالقرنة بالأقصر، ووجدت ود ومحبة وتعرفت على أسرته وشعرت بطيبة وأصالة تلك الأسرة، وتابعت: "أنا بنت الكنيسة المصرية، ولكن الأزهر أيضًا يمثلنى"، مضيفة أن الدكتور أحمد الطيب هو "طيب" فعلًا.
 
وأضافت خلال ترأسها الجلسة الثالثة، بمؤتمر الأزهر العالمى للسلام ، أن المؤتمر خطوة مهمة جدًا لتعزيز العلاقات الانسانية بين الشعوب، مبدية سعادتها بمرصد الأزهر الشريف لمواجهة الأفكار المتطرفة بثلاثة عشر لغة، لافتة إلى أن الفقر والمرض والبطالة يتواجدون بكثرة فى المناطق العشوائية، ما يؤدى لولادة أفكار متطرفة داخل المجتمع، تعطل التنمية داخل المجتمع، ولذا الدولة تنتبه لذلك وتعمل على إخراج الفقير من فقره، والجاهل من جهله، والمريض من مرضه، مضيفة : "نقدر دور الشرطة والجيش فى تأمين الكنائس".
 
وأوضحت أن وزارة الهجرة أبرمت عدد من المبادرات مع منظمات المجتمع المدنى لتدحض كل الأمور التى تقضى على التطرف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

اين المزايدين بالدين

سؤال مهم اين هم من يتغنون بطلب تعديل الازهر الشريف اتقوا الله وارحمه مشايخنا العظام شيخ الأزهر ومن يساعده اين محمد ابو حامد وإسلام البحيري .... حاجه واحده عايز اقولها من جوه قلبي .... حسبي الله ونعم الوكيل في كل من اراد بهدم الازهر الشريف ... وهم يقولون نريد اصلاح من انتم لتصلحه اصلا .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود

لا يا سيدتى

طبعا فرحانين ببنيتنا ،لكن قبل الكنيسة و احترامك لشيخ الأزهر انت بنت مصر ، والكنيسة رمز للديانة لكنك وزيرة مصرية محترمة فقط أعقب لانى احترمك كثيرا يا بنت بلدى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

برنسيسه

انت برنسيسه

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

و النعمة عسل و النعمة عسل انا مع التعليق رقم 2 الاخ / أحمد محمود

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده

طيب

من ناحية طيب فهو طيب فعلا ?!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

نقول للسفيره وزيره الهجره نبيله مكرم

طالما انت زي السمن علي العسل كده مع الشيخ الطيب قولي له يسمع كلام رئاسته بتصحيح الخطاب الديني ويعلم الشيوخ ان لايدعو علي الناس في الصلاه بالسئ بل يدعو لهم بالمحبه والخير وان يصلح كتب التراث وان يقول للشباب ان ايات القتال في القرأن نزلت لسبب ولا تصلح الان في التعامل معها كما تقولي له ان يغير مناهج الازهر التي افرخت ارهابيين وكل عمليه ارهابيه بها ازهريين حتي يكون تلاميذ الازهر يتعلمون من كتب لاتحث علي قتل تارك الصلاه ولا اكل لحم الاسير وكلمه حق هو الغي كلمه شيه فقط يعني كان الاول يقولون اكله لحم الاسير وبعد شيه ويمكن تكونون سفيره محبه ويكون اسمه علي مسمي ان يقوم بتكفير داعش لان داعش كفرت الازهر وكلمه تكفير تعني ان لاينضم الشباب المضلل له وكذلك قولي له ان يفهم الشباب ان السماء تذهب لها الارواح ولا يوجد فيها جنس ولا شرب خمر ويقول للشباب انهم يضللونهم حتي يفجرون في انفسهم هل يمكنك ان تقولي هذا حتي تحكمي عليه انت صغيره في السن ولازلت غير فاهمه مايحدث فسبب دمار مصر وكل الاجيال الموجوده في كل الاعمال المناهج التي افرزت جيل متطرف ولا يعرف ان العمل العام هو عمل فيه قانون وليس كتب تم دراستها ويطبق ماتعلمه منها انشر وشكرا لكي نصلح ماتم افساده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة