أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. سر بكاء "الشاب المعاق" أمام السيسى.. أحمد رأفت: "كان نفسى أدخل الجيش وأخدم بلدى".. ويؤكد: "فوجئت باستدعاء الرئيس علشان يسلم عليا".. ويوجه رسالة للشباب: "مصر هتتقدم طول ما احنا بنساعد بلدنا"

الأربعاء، 26 أبريل 2017 03:25 م
بالفيديو.. سر بكاء "الشاب المعاق" أمام السيسى.. أحمد رأفت: "كان نفسى أدخل الجيش وأخدم بلدى".. ويؤكد: "فوجئت باستدعاء الرئيس علشان يسلم عليا".. ويوجه رسالة للشباب: "مصر هتتقدم طول ما احنا بنساعد بلدنا" الرئيس السيسى خلال استماعه للشاب أحمد رأفت
كتب محمد الجالى - سمير حسنى - محمد شعلان - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موقف طريف شهدته قاعة مؤتمر الشباب بمدينة الإسماعيلية، لدى مغادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لها عقب انتهاء جلسة "آفاق التنمية المستدامة فى قطاعى النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس"، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين، إذ استوقفه الشاب أحمد رأفت، معاق ويجلس على كرسى متحرك، وتوقف الرئيس للاستماع له منصتا، وأعطاه الميكروفون.

جاء ذلك سط احتفاء من الرئيس والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والوزراء والمسؤولين والشباب الحضور.

حوار السيسى مع الشباب (1)

وطالب أحمد رأفت، الرئيس السيسى بالسماح له بالخدمة فى صفوف القوات المسلحة، قائلا: "أنا نفسى أدخل الجيش وأساعد الجنود، لأنى كل يوم بشوف جندى بيموت، ونفسى تقبلوا مساعدتى من غير مجهود بدنى، عايز أحس بالانتماء لوطنى"، مطالبا بتعيين مستشارا لرئيس الجمهورية لذوى الاحتياجات الخاصة.

حوار السيسى مع الشباب (2)

وناشد الشاب أحمد رأفت، المصريين بالوقوف خلف القوات المسلحة، قائلا: "لازم نفدى جيش بلدنا ونقف جنبه ونفديه بروحنا، وأنا هساعد بأى طريقة، وإن وصل الأمر أن أستشهد فداء للوطن، مصر أغلى حاجة عندنا، وإوعوا يا مصريين تفرطوا فى بلدنا، ولو عندكم إعاقة إوعوا توقفوا".

حوار السيسى مع الشباب (3)

وبكى أحمد رأفت فى نهاية حديثه الموجه للرئيس عبد الفتاح السيسى، فى ختام جلسة مؤتمر الشباب، قائلا: "عمرنا ما هنتخلى عن الرئيس"، ثم أدى التحية العسكرية للرئيس السيسى.

حوار السيسى مع الشباب (4)

وكشف الشاب أحمد رأفت، الشاب المعاق الذى استوقف الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال خروجه من قاعة مؤتمر الشباب قبل قليل، كواليس الحديث الذى دار بينه وبين الرئيس، عقب جلسة مناقشة "آفاق التنمية المستدامة فى قطاعى النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس"، ضمن فعاليات اليوم الثانى لمؤتمر الشباب بمدينة الإسماعيلية.

حوار السيسى مع الشباب (5)

وقال "رأفت" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه طلب من الرئيس السيىسى الانضمام للجيش المصرى، متابعا: "نفسى أخدم بلدى وأستشهد مثل الجنود أو أساعدهم بمجهود عقلى حتى، وإن كان الأمر صعب بدنيا"، مشيرا إلى أنه فوجئ بالرئيس السيسى يستدعيه للسلام عليه.

حوار السيسى مع الشباب (6)

وعن سر بكائه خلال حديثه مع الرئيس، قال: "بكيت عشان مش عارف أساعد مصر إزاى، نفسى أساعد مصر بأى طريقة، وأنا شايف إن مصر هتتقدم طول ما إحنا بنحاول نساعد بلدنا، وعمرها ما هتقع، وسنقف مع الرئيس طوال ما هو واقف معانا، وعمرنا ما هنتخلى عنه"، لافتا إلى أنه شارك فى مؤتمر الشباب بعد عرضه مقطع فيديو لذوى الاحتياجات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أكد خلال مداخلته فى الجلسة، أن كل المقترحات التى طرحت بالمؤتمر جديرة بالدراسة، وأن مصر تمتلك فرصة كبيرة لجذب مزيد من الاستثمارات بمحور قناة السويس، متابعا: "المستقبل كله فى المحور الاقتصادى، وهو المشروع القومى الجديد لمصر"، موجها الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بسرعة الانتهاء من مشروع مراكب الصيد الجديدة بقناة السويس.

 

وأضاف الرئيس السيسي خلال مداخلته بجلسة آفاق التنمية المستدامة فى قطاعى النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس، بمؤتمر الشباب فى دورته الثالثة والمنعقد بمدينة الإسماعيلية، إن المستقبل كله فى المحور الاقتصادى، وهو المشروع القومى الجديد لمصر.

 

ووجه الرئيس السيسي، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، بسرعة الانتهاء من مشروع مراكب الصيد الجديدة بقناة السويس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود صابر

نعم الرجل

نعم الرجل هذا الزعيم تواضع وأخلاق عاليه نادره في هذه الزمان ولا أظن أن هناك من الحكام مثل هذه الأخلاق العاليه نسأل الله ان يحفظه على طاعته ويهيىء له البطانه الصالحه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

الصادق الأمين

والله الرئيس يعلم حجم التحدي ويعلم أماكن العطب في جسم الدولة.. أرجو من المصريين أن يقفوا معه لمصلحتهم ومصلحة بلدهم ، لأنه لا قدر الله لو سقطت لن ينفع وقتها الندم وعلشان نبنيها سوف نستغرق قرون حتى نرجعها إلى ما كانت.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة