أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 1 .. موجة حارة جديدة تضرب البلاد

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:24 م
موجز أخبار الساعة 1 .. موجة حارة جديدة تضرب البلاد موجة حارة جديدة تضرب البلاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، فتح باب التسجيل لقرعة الحج السياحى 5 مايو المقبل، وموجة حارة جديدة تضرب البلاد الأسبوع الجارى.

أنصار مبارك مهنئينه بذكرى تحربر سيناء نورت بيتك يا نسر مصر

أنصار مبارك مهنئينه بذكرى تحربر سيناء: "نورت بيتك يا نسر مصر"

 

أرسل عدد من أنصار الرئيس الأسبق حسنى مبارك، برقيات تهنئة له، على عنوان منزله فى مصر الجديدة، بمناسبة الذكرى الـ35 لعيد تحرير سيناء.

وكتب أنصار الرئيس الأسبق فى برقياتهم، عبارات امتنان ودعم عديدة، واصفين مبارك بـ"نسر مصر"، وقائلين: "نورت بيتك يا ريس" و"يا بطل الحرب والسلام"، معربين عن تمنياتهم له بدوام الصحة وطول العمر.

الأرصاد موجة حارة جديدة تضرب البلاد.. والعظمى تسجل يوم الجمعة 37

الأرصاد: موجة حارة جديدة تضرب البلاد.. والعظمى تسجل يوم الجمعة 37

 

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أن جمهورية مصر العربية تشهد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة بداية من اليوم حتى تصل درجات الحرارة يوم الجمعة والسبت المقبلين إلى 37 درجة.

عضو باللجنة العليا للحج فتح باب التسجيل لقرعة الحج السياحى 5 مايو المقبل

عضو باللجنة العليا للحج: فتح باب التسجيل لقرعة الحج السياحى 5 مايو المقبل

 

قال شريف سعيد، عضو اللجنة العليا للحج السياحى، أن اللجنة اتفقت بشكل مبدئى على فتح باب التسجيل لقرعة الحج السياحى للراغبين فى أداء فريضة الحج هذا العام 1438 هـ، فى 5 مايو المقبل، على أن تجرى القرعة العلنية فى منتصف شهر رمضان.

جاسوس بكفر الشيخ.. الطب البيطرى كشفنا حافظة مراسلات بمخلب نسر المحافظة

جاسوس بكفر الشيخ.. الطب البيطرى: كشفنا حافظة مراسلات بمخلب "نسر المحافظة"

 

قال الدكتور نشأت عبد البارى، مدير عام الطب البيطرى بمحافظة كفر الشيخ، إن النسر الذى تم العثور عليه فى ديوان عام المحافظة، أمس الاثنين، وتم إيداعه فى حديقة الحيوان، يبلغ من العمر 3 سنوات وهو بحالة جيدة الآن، وموطنه الأصلى الغابات الاستوائية، مؤكدا أن أعضاء لجنة الطب البيطرى اكتشفوا حافظة مراسلات فى قدمه، وتبين أنه مدرب على التنقل بين أماكن محددة.

أب ينسى الإبلاغ عن وفاة ابنه بسبب الزهايمر.. والشرطة تكتشف الجثة بعد تعفنها

أب ينسى الإبلاغ عن وفاة ابنه بسبب الزهايمر.. والشرطة تكتشف الجثة بعد تعفنها

 

عثر الأهالى على جثة عاطل متعفنة داخل شقته بالعمرانية، وتبين أن سبب الوفاة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، وكانت المفاجأة فى العثور على والده بصحبته بالشقة إلا أنه لم يبلغ عن الوفاة نظرا لإصابته بمرض الزهايمر.

7vido72014

بالفيديو.. قطار «تشيلسى» المنطلق فى محطة جديدة نحو لقب البريميرليج

 

يستضيف فريق تشيلسى على ملعب "ستامفورد بريدج"، نظيره ساوثهامبتون، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

بالفيديو.. مولد السيدة زينب يبدأ بوصلة رقص فى حب الأولياء

 

رصدت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، بدء احتفالات مولد السيدة زينب بوصلة رقص لعشاق الموالد وقاموا بالتمايل على انغام الأغانى والتواشيح.

شاهد فى دقيقة.. رصيف الحكومة.. هل يحل التقنين مشاكل المواطنين مع السايس؟

 

"دولة السايس".. طالما دارت الأحاديث عنها وكيفية التصدى لها نظرًا لشكاوى عدد من المواطنين من فرض أموال مالية عليهم من أجل ركن سياراتهم، إلا أن محافظة القاهرة اتخذت خطوة بالعمل على تقنين وضعهم فى شوارع العاصمة، فهل تنجح تلك التجربة؟.

parlmany2015

 

النائبة جليلة عثمان: وزير المالية أبلغنا بتخصيص 4 مليارات جنيه للعلاوة الخاصة

 

قالت النائبة جليلة عثمان، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن وزير المالية أبلغهم خلال اجتماع سابق له مع اللجنة بأن التكلفة التى خصصتها الحكومة للعلاوة الخاصة التى سيتم منحها للعاملين بالدولة غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية تبلغ 4 مليارات جنيه.

فرج عامر: قانون الرياضة يصل محطته الأخيرة غدا ولا دخل لنا فى عمل الاتحاد المصرى لكرة القدم

 

أكد النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن مشروع قانون الرياضة الذى ستناقشه الجلسة العامة للبرلمان غدا الأربعاء، انتهت اللجنة من مناقشة كل النقاط الخلافية فيه، إضافة إلى الاجتماع الذى عقده ائتلاف دعم مصر مع نوابه وحضور عدد من المسؤولين لمناقشة تلك النقاط، وتم الاتفاق على النسخة النهائية من مشروع القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة