أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة بعد إقامتها بمصر

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 12:00 ص
كل ما تريد معرفته عن مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة بعد إقامتها بمصر مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت بمشاركة 55 دولة من مختلف أنحاء العالم فى حفل كبير بمصر أحياه الفنان الشاب رامى جمال، إنها مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة والتى استضافتها مصر قبل 10 أيام من الآن، لكونها الدولة المؤسسة للمسابقة الدولية، وبعد النجاح الذى حققته المسابقة يعرض اليوم السابع فى السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن المسابقة العالمية .

ملكات جمال السياحة والبيئة
ملكات جمال السياحة والبيئة

وتعد مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة، من المسابقات الدولية التى تم تشكيلها حديثا منذ عام 2015 مع شعار " الجمال من أجل البيئة " حيث أن الدافع وراء بدء المسابقة هو نشر الوعى البيئى بين الجماهير، من خلال موضوع الاقتصاد والبيئة، كما تلتزم المسابقة بشعار إيجاد مبعوث لأسباب بيئية.

وتبحث مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة الدولية عن مندوب لديه القدرة على نشر رسالة حماية البيئة من الناحية الجماهيرية ويمكن أن يدعو للسياحة البيئية فى جميع أنحاء العالم، وتشجيع مبدأ الحفاظ على الأرض آمنة ونظيفة، وليس فقط من الناحية البيئية ولكن أيضا ثقافيا من خلال تبادل الثقافات بين ملكات الجمال.

وتتطلع المسابقة أيضا إلى الملكة التي يمكن أن تعزز السياحة على الصعيدين الوطنى والدولى، ويعمل المندوبون فى منظمة "إيكو إنترناشونال" على عرض أفكارهم وأهدافهم البيئية.

2017 : ملكة جمال ايكو الدولية 2017 هى أمبر برناشى من كندا، وتوجت فى الـ 14 من أبريل 2017 .

2016 : كانت ملكة جمال ايكو الدولية 2016 ناتاليا سانشيز من كوستاريكا، وتوجت ناتاليا فى النهائى الذى عقد فى الـ 14 من شهر أبريل 2016.

2015 : وملكة جمال ايكو الدولية 2015 باتريشيا بيكلار من سلوفينيا، وتوجت ملكة جمال ايكو الدولية 2015 فى نهاية المسابقة التى عقدت فى الـ 5 من شهر أبريل 2015 بمحافظة الاسكندرية بمصر .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة