أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس غرفة صناعة الأثاث لعمرو أديب: أوضة النوم بـ12ألف جنيه فى معرض فيرنكس آند ذا هوم

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:50 م
رئيس غرفة صناعة الأثاث لعمرو أديب: أوضة النوم بـ12ألف جنيه فى معرض فيرنكس آند ذا هوم برنامج كل يوم
كتب سمير حسنى – إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على قناة  ON E، مجموعة من المصنعين المشاركين فى معرض "فيرنكس آند ذا هوم 2" للأثاث، داعيا المواطنين لزيارة المعرض والمقرر له أن ينعقد فى الفترة من 1 وحتى 6 مايو المقبل بكايرو فيستفال سيتى".

 

وشدد "أديب" على أن استضافته للمصنعين والمشاركين فى المعرض غير مدفوع الأجر، مبينًا أنها تهدف للترويج للصناعة المصرية، قائلا: "أنا نفسى تروحوا المعرض مش علشان تشتروا لكن علشان تشوفوا المنتجات حلوة ازاى، والفقرة مش إعلانية لكنها فقرة إعلامية وغير مدفوعة الأجر وأجرها لمصر، وللصناعة والتصدير المصرى".

 

وتابع: "الصناعة المصرية شئ جميل وهانفضل نزوق ونشجع فيها وفى معارضها ومنتجيها".

 

من جانبه قال المهندس أحمد عراقى، عضو المجلس التصديرى، إن التصميمات الموجودة بالمعرض تتميز بالحداثة والروعة ولاسيما الأعمال اليدوية منها، مبينا أن المجلس التصديرى يقوم بعمل خطة من أجل إقامة معارض سنوية للأثاث فى الخارج.

 

بدوره، توقع المهندس مجدى دياس، أحد مصنعى الأثاث، نجاح كبير للمعرض الحالى، موضحًا أن اشتراك اللجنة الدولية المنظمة للمعارض، ضمن معرض هذا العام كان له أثرا إيجابيا ورواجا كبير للمعرض فى دورته الثانية.

 

وأكد أن جميع الشركات العارضة فى "فيرنكس 2" تراعى الجودة فى جميع منتجاتها، لكنها فى الوقت ذاته تقوم بعمل منتجات بأسعار متوسطة، مطالبًا الدولة بتدعيم إقامة المعارض الخارجية.

 

وفى نفس السياق، قال على البدرى عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الأثاث، إن المنتجات المصرية تنافس الآن مثيلتها التركية والإيطالية، مفيدًا بأن أسعارها منافسة جدا بالمقارنة بالأسعار الخارجية، مضيفًا: "عملنا خصم فى المعرض من 5 إلى 25%".

 

أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأثاث، أكد بدوره، أن معرض فيرنكس آند هوم للأثاث، سيُطلق دورته الثانية يوم 1 مايو المقبل وحتى يوم 6 من نفس الشهر، بكايرو فيستيفال سيتى بالتجمع الخامس، كاشفا عن أن 100 عارض يشاركون بتلك الدورة.

 

وقال حلمى، إن 40% من العارضين بـ"فيرنكس" بالدورة الثانية لم يشاركوا فى الدورة الأولى بمنتجاتهم وهذا ما يميز الدورة الثانية، كما أن العروض ستكون أفضل بكثير عن الدورة الأولى نظرا لاستقرار سعر الصرف، وهذا ما يجعله مختلفا عن المعرض الأول الذى انطلق فى يناير الماضى، والذى شهد بداية تعويم الجنيه.

 

وأشار إلى أن الشركات المصنعة تضمن كافة منتجاتها لمدة 5 سنوات، وتوفر جميع الألوان للمستهلك، كاشفًا عن أن أسعار غرف النوم تبدأ من 12 ألف جنيه حتى 20 ألف، مع توفر نظام التقسيط لمن يرغب من المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة