أكرم القصاص - علا الشافعي

"التضامن": الثلاثاء آخر موعد لسداد نفقات رحلة حج الجمعيات الأهلية

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 04:00 ص
"التضامن": الثلاثاء آخر موعد لسداد نفقات رحلة حج الجمعيات الأهلية الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعى، أن يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل هو آخر موعد لسداد نفقات حج الجمعيات للفائزين بتأشيرات الحج هذا العام، والبالغ عددهم 12 ألف شخص، وأنه فى حال تخلف أى شخص عن سداد النفقات، سيتم استبداله من قائمة الاحتياطى وفقا لترتيب الأسماء.

 

وأضاف "عبد الموجود"، فى تصريحاتٍ له، أن سداد نفقات حج الجمعيات الأهلية من خلال فروع بنك مصر فى مختلف المحافظات، إذ يحصل أعضاء الجمعيات على إذن توريد نفقات الحج وفقًا لمستوى الحج من خلال مديريات التضامن بالمحافظات، ثم التوجه لأقرب فرع لبنك مصر لسداد نفقات الحج، لافتا إلى أن الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، طالبت بتوفير أوجه الرعاية الكاملة لحجاج الجمعيات هذا العام.

 

كانت الدكتور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى قد أجرت قرعة اختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1438هــ/2017م وتم اختيار 12 ألف فائز يمثلون كافة محافظات الجمهورية من خلال قرعة إلكترونية علنية، وتم إعلان النتائج فور انتهاء القرعة على موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة hajjfoundation.org.eg وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة، كما تم إعلان أسعار الحج لكافة المستويات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وزيرة الحج و " الشكلاطة " و الدلع كله

اشطة يا عبس

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

سداد الرسوم قبل الحج بشهور .لحساب التضامن= تكسب التضامن على فوائد من البنك حوالى 12% لمده 5 اشه‍ر

..(

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى محمود

فترة سداد الرسوم

اتمنى ان حد يبلغ الوزيرة ان الفترة المحدده لسداد رسوم الحج غير منطقية بالمرة نتيجة القرعة كانت الاحد اخر النهار وحتى اعلان طريق الدفع امبارح احنا مش عارفين الخطوة التاليه هتكون ايه ؟؟؟ ولما المدام تحدد ان يوم الثلاثاء اخر موعد كان لازم حد ينبهها ان 25/4 اجازه و27و28و29 اجازارات ى حين ان يوم الثلاثاء 1/05/2017 هو اجازة عيد العمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة