أكرم القصاص - علا الشافعي

"مستقبل وطن": تحرير سيناء ملحمة تاريخية سطرت حروفها بسجلات التاريخ

الإثنين، 24 أبريل 2017 04:15 م
"مستقبل وطن": تحرير سيناء ملحمة تاريخية سطرت حروفها بسجلات التاريخ أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ أحمد فوزى ، أمين مساعد المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، الشعب المصرى وقيادات وجنود القوات المسلحة بحلول الذكرى الـ 35 لتحرير أرض سيناء الحبيبة من براثن العدو الصهيونى في ملحمة تاريخية سطرت حروفها من نور فى سجلات التاريخ.

وقال فوزى، في بيان صادر عن حزب مستقبل وطن اليوم الاثنين، إن الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في هذه الملحمة الوطنية بالتفافه حول جيشه وبرهنته علي ضرورة وجود الإيمان بالهدف والعزيمة والاصرار لمواجهة التحديات والمخاطر، مؤكدًا أن هذه العوامل مهما توافرت تحت أي ظرف من الظروف فستكون نتائجها إيجابية للغاية.

وطالب البيان، المصريين باستلهام تلك السير الوطنية التي ستظل خالدة في الأذهان والعقول أمد الدهر في الهمم والعزائم والوقوف بجانب القوات المسلحة في حربها الضروس التي تخوضها ضد جماعات الظلام علي أراضي الفيروز.

 

ووجه البيان، رسالة إجلال وتقدير لشهداء القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداءًا للحفاظ علي تراب الوطن وعرضه واسترداد كرامة الشعب الذي اغتيلت في نكسة 67 واستعادة البقعة الغالية من أرض الوطن، مضيفًا أن ثقة الشعب في قواته المسلحة ستظل راسخة وثابتة لا تتزعزع مهما تعرضت لمحاولات للنيل منها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة