أكرم القصاص - علا الشافعي

"تحرير سيناء" فى عيون النواب..أعضاء البرلمان بالذكرى 35 للنصر: جيشنا قدم أروع الأمثلة فى التضحية.. محمد الكومى: مساندة القوات المسلحة واجب.. وعضو لجنة الدفاع: احتفال هذا العام مختلف بعد السيطرة على جبل الحلال

الإثنين، 24 أبريل 2017 02:35 م
"تحرير سيناء" فى عيون النواب..أعضاء البرلمان بالذكرى 35 للنصر: جيشنا قدم أروع الأمثلة فى التضحية.. محمد الكومى: مساندة القوات المسلحة واجب.. وعضو لجنة الدفاع: احتفال هذا العام مختلف بعد السيطرة على جبل الحلال مجلس النواب وحرب اكتوبر وقوات الجيش بجبل الحلال
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الشعب المصرى وقواته المسلحة هذه الأيام بذكرى تحرير سيناء، والذى يوافق الثلاثاء يوم 25 أبريل، وهو الذكرى الخامسة والثلاثون لانسحاب آخر جندى إسرائيلى من أرض سيناء، عقب الانتصار العظيم فى حرب السادس من أكتوبر عام 1973، فى هذا الجانب أكد عدد من النواب، أن الاحتفال فى هذا العام مختلف نظرًا لما قدمته القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب فى سيناء، والانتصارات التى حققتها على مدار التاريخ.

 

النائب محمد الكومى: الجيش المصرى أعطى أعظم الأمثلة للعالم كله فى تضحيته للحفاظ على الدولة

 

وقال محمد كدوانى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن مواجهة الإرهاب فى سيناء مستمرة حتى يتم دحره بشكل نهائى بمواجهة بقايا التنظيم الإرهابى التى تحاول النيل من الدولة المصرية، لافتًا إلى أن مصر قوية متماسكة مترابطة بجيشها وشعبها، ولابد أن نهنئ الشعب المصرى والجيش فى الذكرى 35 على تحرير سيناء.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الجيش المصرى يضرب لنا الأمثلة للعالم كله فى تضحياته ومواجهته للعدو الداخلى والخارجى للحفاظ على الدولة المصرية، مؤكدًا أن الجيش يقوم بحرب مع تنظيمات مسلحة إرهابية فى سيناء لا تقل خطورة عن ما قدمه الجيش من قبل مع العدوان الإسرائيلى لتحرير أرض سيناء.

وتابع : أن "الشعب المصرى عليه دور كبير فى الفترة الحالية، وهى مساندة القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب الذى يتوغل فى المنطقة، والذى حقق فيها إنجازات كبرى فى المناطق الحدودية".

 

جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (1)
 

جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (2)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (3)

 

عضو "دفاع البرلمان": احتفالنا بتحرير سيناء العام الحالى له طعم مختلف

 

قال أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الاحتفال بذكرى تحرير سيناء هذا العام له طعم مختلف، نظرًا لسيطرة الجيش على سيناء من الجماعات الإرهابية، لافتًا إلى أن مصر ستحتفل بسيناء التى شهدت حروب كثيرة خلال الفترة الماضية، ولم تشهد فقط حربًا مع العدو الإسرائيلى، ولكن حروبًا مع الإرهاب.

جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (8)

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أرض سيناء غالية على كل المصريين، وتحتاج من الحكومة نظرة قوية تجاه التنمية فى المنطقة، موضحًا أن الفترة الحالية تتطلب دعما من جميع أبناء الشعب المصرى لقواته المسلحة للتصدى لكل المحاولات الإرهابية التى تسعى للنيل من الدولة ومقدراتها.

جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (9)

 

وكيل "دفاع البرلمان": الإرهاب لن يكسر إرادة المصريين

 

ومن جانبه، أكد اللواء يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع بمجلس النواب، إن ذكرى تحرير سيناء، هى فخر لكل المصريين، وكل جنودها البواسل الذين ضحوا فى سبيل بلادهم، ومازالت التضحية مستمرة فى سيناء، حتى يتم القضاء على جذور الإرهاب من أرض الفيروز.

وأضاف وكيل دفاع مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الإرهاب لن يكسر إرادة المصريين فى احتفالاتهم بعيد تحرير سيناء، وهذا العام له طعم خاص نتيجة للضربات القوية التى تلاقها تنظيم بيت المقدس الإرهابى والمتعاونين معهم فى سيناء، وسيطرة الجيش المصرى على جبل الحلال بالكامل، ودك معاقل الإرهابيين فى مناطق سيناء المختلفة، فهذه المرة سيكون احتفال مختلف، الأول بذكرى التحرير من العدو الصهيونى، والثانى هو أيضًا مواجهة الإرهاب فى سيناء.

 

جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (4)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (5)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (6)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (7)
 
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (10)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (11)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (12)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (13)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (14)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (15)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (16)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (17)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (18)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (19)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (20)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (21)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (22)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (23)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (24)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (25)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (26)
 

جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (1)
 

جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (2)
 
جهود القوات المسلحة في تنمية سيناء‎) (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة